فالور هوسبيتاليتي بارتنرز تعيّن مديراً عاماً لأربعة من فنادق راديسون و ويندهام

عيّنت مجموعة Valor Hospitality Partners Middle East تييري بيرو المتمرّس في قطاع الضيافة مديراً عاماً لأربعة فنادق أكلمت انتقالها لتكون تحت إدارة فالور هوسبيتاليتي بارتنرز بينما ستستمر في العمل تحت أسماء علاماتها التجارية الحالية.
تولّى بيرو في إطار منصبه الأخير كمدير عام فندق ويندهام دبي ديرة وفندق دايز هوتيل باي ويندهام وفندق سوبر 8 باي ويندهام، مسؤولية إدارة 515 غرفة ضمن هذه الفنادق الثلاثة التي تقع في مشروع إثراء ديرة ، بجوار سوق الذهب التاريخي وخور دبي والكورنيش.

وستشهد عملية الانتقال الناجحة توسّعًا في مسؤوليات بيرو في إطار منصبه كمدير عام مجموعة فنادق ويندهام ديرة لتشمل راديسون بلو ديرة خور دبي، أول فندق مصنّف من فئة الخمس نجوم في دبي والذي افتتح عام 1975. فبات نطاق خبرته يشمل الآن أكثر من 800 غرفة فندقية و20 مطعماً ومقهى، ويغطي أربع من أكثر الفنادق المتنوّعة والمصنّفة من فئة النجمتَين والثلاث والأربع والخمس نجوم.

أمضى بيرو أكثر من 25 عاماً في المنطقة، بصفته مدير فنادق متمرّساً، وقد شغل خلال السنوات العشرة الأخيرة مناصب إدارية لدى فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال ومجموعة فنادق ومنتجعات ويندهام في الإمارات العربية المتحدة، كما أشرف بيرو على عمليات تحويل وترميم وتسليم الفنادق والمجموعات، مراعياً أعلى معايير الأداء ومتسلّحاً بخبرته الدولية الواسعة التي تمتد على أكثر من 40 عاماً في أوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط والتي تغطي عدداً من الأصول الفندقية عالية القيمة. فقد أثبت جدارته ومهارته في تصوّر وتنفيذ فنادق مبتكرة تقدم خدمات عالية الجودة وتضمن هامش أرباح واسعاً.

وفي هذا الصدد، علّق جوليان بيرغ، المؤسِّس الشريك والشريك الإداري لمجموعة Valor Hospitality Partners Middle East، قائلاً: “إنّ تييري بيرو هو الوصي المثالي على هذه العقارات، فقد أثبت قدرته على التكيف مع التغييرات ورغبته في تقديم أداء عالٍ من خلال النجاحات الباهرة التي حققها بين ربوع فنادق ويندهام في ديرة. ونحن على ثقة بأنّه سينطلق من مهاراته التشغيلية ونزعته القيادية لبناء فريق من مدراء الفنادق المستقبليين الناجحين”.

تخرّج بيرو من كلية الفندقية في معهد بيزانسون في فرنسا ومن جامعة كورنيل في الولايات المتحدة الأميركية حيث تابع دراساته ضمن برنامج القيادة التنفيذية العليا. وقد لمع في مجالَي الضيافة والأعمال، إذ بذل جهوداً حثيثة سعياً إلى الارتقاء بأدائه وزيادة الأرباح وتحفيز أعضاء فريقه. وبدوره، علّق بيرو قائلاً: “يُشكّل المشروع المشترك مع Valor Hospitality Partners Middle East، وهذه الفنادق الأربعة على وجه الخصوص، تحدياً شيّقاً أمام أي مدير فندق. ويسعدني أن أغتنم هذه الفرصة لأستعرض قدرات مجموعة متنوعة من الفنادق، وألبّي متطلبّات العملاء وتطلّعاتهم المختلفة، لاسيّما في منطقة الأعمال التقليدية في دبي التي تحتضن مجموعة واسعة من المعالم التاريخية وتتمتّع بإرث عريق ساهم في نجاح المدينة”.
تُعدّ مجموعة Valor Hospitality Partners شركة رائدة عالمياً لإدارة الفنادق كطرف ثالث، ويقع مقرّها في أتلانتا، جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية.تتولى Valor إدارة أكثر من 85 فندقاً في الأمريكيتَين والمملكة المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط، حيث تشهد حالياً توسّعاً سريعاً يطال مختلف مناطق الشرق الأوسط، ورابطة الدول المستقلّة والمحيط الهندي. تعمل مجموعة Valor بشكل وثيق مع أصحاب الفنادق وشركاء الفرانشايز للفنادق العالمية من أجل تقديم قيمة إضافيّة عبر طرح منصات عمل مشتركة في الأسواق الرئيسية وتعزيز القيمة عبر وسائل متطوّرة وتقديم الدعم من خلال خدمات إضافية مثل اختيار الموقع، واختيار العلامات التجارية، وحلول التمويل، وتصميم المفاهيم، وإدارة المشاريع، وعمليات الشراء والخدمات الفنية وإدارة الأصول.لمزيد من المعلومات،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock