فيلم ” ولا غلطة ” يجمع زياد برجي وجيسي عبدو والإبداع ثالثهما!

للسينما حضورها وألقها و رهجتها ومهما غابت لا غنى عنها، وبعد غياب دام لسنتان عن السينما اللبنانية عاد فيلم “ولا غلطة” وعُرض بعد هذا الانقطاع والسبب جائحة كورونا.
وبعد أخذ وردّ كان لا بُدّ أن يخرج إلى العلن ويبصر النور.
وليلة أمس شهد لبنان عرض هذا الفيلم الذي تدور أحداثه عن قصة حبّ وسط مواقف مضحكة، ويندرج الفيلم تحت طابع كوميدي رومانسي ويعرض رسائل واضحة منها التنمر وعدم الكذب و محاربة الفساد بقالب كوميدي.
والعمل من بطولة “زياد برجي، جيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، سلطان ديب، رفعت طربيه، يارا بو منصف”، كتابة فؤاد يمين ورامي عواض، إخراج سعيد الماروق وإنتاج صبحي سنان.
وتعود تسمية الفيلم بـ “ولا غلطة”، بسبب عبارة يكررها زياد بشكل دائم وهو يبحث عن فتاة لا تعاني من ولا غلطة، وخاصةً أن برجي يظهر على البوستر الرسمي للعمل وهو ينظر من خلال مجهر ليتمكن من مراقبة الجميع”.
يذكر أن الفنان زياد برجي أبدع كعادته ورسم شخصيته على الورق على أرض الواقع بمهارته العالية والدقيقة كما عودنا عليها و لوحظ انسجامه المشوّق مع بطلة الفيلم جيسي عبدو التي رسمت خطواتها بشكل متفرّد عن غيرها ووصلت بكومديتها القريبة على القلب أو النغشة بمعنى أخر وأبدعت وأجادت.
وتم اختيار أبطال الفيلم بكل عناية وأصابوا الاختيار كلٌّ حسب مكانه ولعب الشخصية بأمانة ومصداقية و تمكنوا من توصيل إحساسهم.
كما أبدع المخرج سعيد الماروق الذي لعب على كاميرته وبحرفية عالية فهو مخرج عالمي و تمكن من إيصال السيناريو من خلال الصورة.
وكلمة حق و من خلال تواجد خبر عاجل في العرض ما أحوجنا في هذا الزمن لابتسامة قد تنسينا هموم الحياة المرهقة وجاء الفيلم محملًا بجرعة ضحك ويستحق بجدارة المشاهدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock