قطر فاشن يونايتد تجمع النجوم احتفالا بالأزياء والموسيقى

احتفال كبير بالتزامن مع مونديال قطر 2022 شهدته الدوحة اليوم الجمعة بعنوان “قطر فاشن يونايتد” من تنظيم كارين رويتفيلد، حيث اجتمع رواد الموضة والموسيقى والثقافة من قطر وكل أنحاء العالم معا ، بالاضافة الى جمع 150 علامة تجارية وأشهر عارضي الأزياء والموسيقيين العالميين احتفاء بالموضة والأزياء والفن والموسيقى والرياضة في استاد 974.
وكون العرض مقام من مبادرة “قطر تبدع” فلا بدّ له من أنه سلط الضوء على العلاقات الوثيقة بين الأزياء والرياضة والموسيقى التي تشكل جسوراً تربط بين الشعوب والمجتمعات من مختلف الثقافات.
كما شاهدنا أيضًا حضور كل من ديفيد بيكهام ، ظافر العابدين وعدد من مشاهير السوشيال ميديا.
فقرات فنية مميزة شهدها الحفل حيث كانت فقرة لـ نانسي عجرم غنت خلالها مجموعة كبيرة من اغانيها من “آه ونص”، “حبك سفاح”، “سلامات” وغيرها.
نانسي عبرت عن سعادتها بالغناء في قطر وبأن هذه الليلة ليست فقط للاحتفال بالموضة والرياضة والموسيقى، بل أيضًا للاحتفال بقطر وجمال قطر ونجاحها (تقصد بتنظيمها للمونديال كأول دولة عربية).
بعدها، أطلّ كاظم الساهر الذي فاجأ جمهوره بتقديم أغانيه بنمط وايقاع على غير المعتاد منه تزامنا مع الأجواء المونديالية التي تعيشها قطر في كأس العالم.

كاظم غنى “هذا اللون”، “عيد العشاق”، “زيديني عشقا” وغيرها الكثير. وكالعادة، الجمهور يتفاعل بشكل واسع مع كاظم، وهذه المرة كانت مختلفة بعدما قدم كاظم هذا النمط الجديد على أغانيه على المسرح، حيث تعتبر من المرات النادرة التي يقوم بها بهذا الأمر.
وطبعًا اشتعلت الأجواء بشكل كبير مع فقرات كل من دي جي سنيك وأوزونا وزاكس بانتويني خلال الحفل الذي شهد عدد كبير من الجماهير، والذي يأتي قبل يومين من معرفة بطل كأس العالم لعام 2022 في المبارة النهائية لمونديال قطر بين الأرجنتين وفرنسا.
الشاب خالد الذ ي كان مفاجأة فقرة DJ Snake وغنى وألهب الأجواء. كما شارك صور له برفقة رونالدينو الذي التقاه في كواليس الحفل، علق عليها “نحن الأبطال”.
وأيضًا نشر صور له برفقة كاظم من الكواليس أيضًا، معلقًا “الفنان الخلوق كاظم الساهر”.
بوست مالون اختتم الحفل الموسيقي وسط أجواء سيطر عليها الحماس من أول بدء الحفل والى آخره، حيث كان بوست ختام مسك الحفل، اذ كان ينتظر الآلاف اطلالته على المسرح للقاعدة الجماهيرية التي يمتلكها في أي بلد يزورها، لاسيما وأنه قبل تواجده في قطر كان موجودا في مومباي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock