كريستينا صوايا بصوته الملائكي تقدم ريسيتال ميلادي

 

اقليما جبيل وكسروان الفتوح الكتائبيين يحييان عيد الميلاد بريسيتال ميلادي

 

تحت عنوان “أشرق نجمه.. فأطل السلام” أحيا اقليما جبيل وكسروان الفتوح الكتائبيين عيد الميلاد بريسيتال ميلادي مع الفنانة كريستينا صوايا وكورال واوركسترا Colette Academy أقيم في كنيسة سيدة الدوير في الفيدار.

وشارك في الريسيتال نائب رئيس الكتائب النائب الدكتور سليم الصايغ وقائمقام جبيل السيدة ناتالي مرعي الخوري ورئيس اقليم جبيل الكتائبي رستم صعيبي وعضو المكتب السياسي روكز زغيب ورئيس بلدية الفيدار نسيب زغيب وخادم رعية سيدة الدوير في الفيدار الأب طوني خوري والأب جوزف الخوري وعدد من رؤساء الأقاليم والأقسام والمصالح الحزبية ووجوه فنية واعلامية وأبناء البلدة وحشد من الكتائبيين.

وفي كلمة له تمنى الدكتور الصايغ أن تحمل ولادة المخلص ولادة جديدة للبنان نشهد خلالها انتخاب رئيس للجمهورية يعيد الأمل للبنانيين والانتظام للمؤسسات.

بدوره عايد رئيس اقليم جبيل الكتائبي رستم صعيبي بكلمة وجدانية الرفاق في جبيل وكسروان متمنياً أن تحمل الأيام القادمة كل الخير لهم ولعائلاتهم.

كما توجه الأب طوني الخوري شاكراً منظمي الاحتفال ومتناولاً البعد الروحي لتجسد يسوع وولادته.

وفي هذا الريسيتال المميز الذي قدّمته الاعلامية جويل عرموني، قدّمت كريستينا صوايا بحضورها وأدائها المميزين، ترافقها اوركسترا وكورال Colette Academy بقيادة الدكتور كوليت الخوري يوسف، باقة من أجمل الأغاني والترانيم وسط تفاعل كبير من الحاضرين في أجواء ميلادية مليئة بالفرح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock