كيف هنأ النجوم جمهورهم بالسنة الجديدة؟

ودع العالم قبل قليل سنة 2022 واستقبل عام 2023، وبمناسبة انتهاء عام 2022 نلقي نظرة على أمنيات المشاهير لعام 2023.
الملكة رانيا شاركت صورة عائلية، وهو تقليد سنوي تلجأ له الملكة رانيا كل عام، حيث تقوم بمشاركة صورة مع أفراد عائلتها، وأرفقت الصورة كالعادة بأطيب التمنيات لحلول العام الميلادي الجديد 2023، قائلة: “من عائلتنا الصغيرة، كل عام وأنتم بألف خير… نسأل الله أن يحمل العام الجديد السلام والبركة للجميع”.
فيديو عفوي لكل من سعد عزيز، صالح أبو عمرة، محمد الشهري، بمناسبة العام الجديد، أعادونا من خلاله بالذاكرة إلى أجواء مسلسلهم “سكة سفر” الذي عرض في رمضان 2022 على mbc.
كما علّق محمد على الفيديو “سنة جديدة جميلة عليكم 2023”.

ياسمين عبد العزيز
هنأت ياسمين عبد العزيز، جمهورها بالعام الجديد 2023، وشاركت مقطع فيديو عبر انستقرام، على ما يبدو وكأنه من كواليس تصوير أحدث أعمالها الفنية، معلقة: “كل سنة وانتوا طيبين، ويا رب تبقى سنة سعيدة علينا كلنا”.
غادة عبد الرازق اختارت أن تعايد جمهورها بجلسة تصوير جديدة، ارتدت فيها اللون الأسود، معلقة: “سنة سعيدة على الجميع”.
خالد سليم كتب على انستقرام: “أتمنى للجميع كل الخير والصحة والستر والسعادة والنجاح .. في السنة الجديدة 2023”.
أنغام عايدت جمهورها بإطلالتين، ارتدت فيهما بدلة باللون الأحمر.
صبا مبارك كتبت على انستقرام: “كل يوم و لحظة بتمرق الها معنى و الها قيمة ، و احنا شي مهم بهالكون … و اي شي بنعملو بيعمل فرق ، لازم نكون مناح مع حالنا ، و نحب حالنا لحتى نعرف نحب اي شي برات حالنا… يمكن كلام مكرر ، بس كلام حقيقي ، انا بهالسنة قررت اكون الطف و اكرم مع نفسي … و اقل احكام على اي انسان او شي بهالحياة ، قررت احب اكتر ، و اكون حقيقية مع حالي.. و اسمع صوت حدسي ، و قلبي قررت اكون اقرب لربي… و متصلة معو اكتر.. و قررت اساعد طول ما عندي قدرة و حتى لو بأقل الاشياء … قررت اقضي وقت اكتر اعمل الاشياء الي بتفرحني و بحبها ، ووقت اقل اندم ع اشياء صارت ، او اقلق من بكرا… بحبكم و كل سنة و انتو سالمين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock