بالصور.. جوائز اللجنة المنظمة لجائزة ابداع لمصممي المجوهرات في الامارات

بالصور.. جوائز اللجنة المنظمة لجائزة ابداع لمصممي المجوهرات في الامارات

- ‎فيللنساء فقط

وزعت اللجنة المنظمة لجائزة إبداع ” جائزة مصممي المجوهرات” جوائزها على الفائزين في الدورة الرابعة من المسابقة، والتي أقيمت ضمن الدورة 23 من معرض أبو ظبي الدولي للمجوهرات والساعات بالتعاون مع مصممة المجوهرات الإماراتية عزة القبيسي.

 وتم في حفل توزيع الجوائز تكريم جامعة ” باريس السوربون أبو ظبي” لكونها كانت أكثر مؤسسة أكاديمية تفاعلا مع الحدث طيلة العام الحالي، على حين شارك في الدورة الحالية ثلاثون مصمما من مختلف الجنسيات ومن الجنسين معا.

وتمت الدورة برعاية المعرض الدولي للمجوهرات والساعات ( أرجمست) لعزة القبيسي، ومؤسسة كونيكس للمعارض- الشرق الأوسط- انتيريز للمفروشات، والمعهد الدولي لعلوم الأحجار الكريمة- ستايل غاليري.

وتوزعت الجوائز النهائية على ثلاث فئات هي فئة تصميم اللؤلؤ وفئة التصاميم المميزة، وفئة التصاميم الإماراتية المعاصرة.

وفي النتائج النهائية حصلت سعدية سليمان على الجائزة الأولى عن فئة تصميم اللؤلؤ، في حين حلت فاطمة الفلاحي في المرتبة الثانية، ونور الهاجري في المرتبة الثالثة.

أما في فئة التصميم المميزة، ففاز ماهر المنشاوي بالمرتبة الأولى، متقدما على بشرى العامري التي حلت ثانيةً، على حين احتلت سلام سويد المرتبة الثالثة.

في حين توجت آمنة البلوشي في المرتبة الأولى لفئة التصميم الإماراتية المعاصرة، وجاءت مايا القزاز في المرتبة الثانية، وندى المصعبي في المرتبة الثالثة.

وحصل كل فائز في الفئات على جائزة من تصميم عزة القبيسي وعلى شهادة تقدير من اللجنة المنظمة للدورة.

وسيحظى كل فائز ومرشح في هذه الدورة على فرصة لاستعراض أعماله في الدورة القادمة من معرض أبو ظبي للمجوهرات والساعات والذي سيقام في العام 2017.

وتألفت لجنة التحكيم من رباعي للكل واحد منهم باع فيعالم تصميم المجوهرات، وهم: مها السباعي وشيماء النعيمي ووضاح السيد وعزة القبيسي.

وفي تصريحات خاصة أكدت عزة القبيسي أنها تشعر بسعادة عارمة لكون الدورة نجحت، متوجهة بالشكر للجنة التحكيم من جهة وللجنة المنظمة من جهة أخرى، لافتة إلى تألق كل من كان في الدورة الحالية واحترافيتهم في عالم المجوهرات.

ووعدت بأن تستعرض كل أعمال المشاركين في هذه الدورة في الدورة المقبلة من معرض أبو ظبي الدولي للمجوهرات والساعات، لافتة إلى أنه لا فروق كثيرة بين الإبداعات التي تم تقديمها في هذه الدورة.

أما عضو لجنة التحكيم مها السباعي والخبيرة في مجال تصميم المجوهرات، فاعتبرت الدورة بمثابة خطوة جديدة إلى الأمام بالنسبة لمجال تصميم المجوهرات، معربة عن سعادتها بما رأته من عروض في هذه الدورة.

وقالت السباعي:” لأن العروض كانت قوية والتصميم كانت متألقة، كان لا بد من وجود لجنة منظمة قوية، ولجنة تحكيم احترافية، وهذا كله سيصب في عالم المجوهرات والجمال الذي بدأ يتألق ميدانه في العالم العربي على نحو مختلف عن السابق”.

ALI_5278 ALI_5292 ALI_5296 ALI_5383 ALI_5405 ALI_5413

شاهد أيضاً

المصمم إيلي فارس يوحّد جمال المرأة بين أجمل التصاميم و أحدث صيحات الشعر وتقنيات المكياج

  إستضافت الإعلامية باسكال فلفلي غانم المصمم المبدع