خمسون الف دولار جائزة الأردن للأزياء 2016 للأردنية هيا شاويش

خمسون الف دولار جائزة الأردن للأزياء 2016 للأردنية هيا شاويش

- ‎فيللنساء فقط
30
0
فازت مصممة الازياء هيا شاويش بالمركز الأول ونالت جائزة قيمتها 50 ألف دولار، بعد مشاركة وتنافس بين عشرة مصممين من الشباب للظفر بالمركز الاول ونيل الجائزة لتكون من نصيب المصممة الاردنية هيا شاويش .
وكانت شركة الموضة وبالتعاون مع أويسس 500 ،وبدعم من شركة زين للاتصالات قد اقامت المسابقة في الصالة الرياضية في بمجمع الملك الحسين للاعمال وسط حضور كبير من ممثلي مختلف وسائل الاعلام المحلية والعربية بحضور مجموعة من المشاهير على مستوى الفن وسيدات المجتمع الراقي، انطلقت مسابقة جائزة الاردن للازياء 2016 حيث قام المشاركين بالمسابقة بتقديم تصميمهم التي ابهرت الحضور بروعتها وتميز المتسابقين في ابراز تصميمهم من خلال اظهار بصماتهم الفنية الاحترافية بكل التصميم التي شاركت بهذه المسابقة .
واكدت  ربا عبدالهادي المدير التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة الموضة عن سعادتها بهذه المسابقة التي اظهرت قوة التنافس بين المشاركين من خلال تصاميمهم التي عكست توقعاتنا بانه لا بد من اعطاء الفرصة لهم لإظهار ابدعاتهم والتعريف بهم عربيا ودوليا لنضعهم على الطريق السليم والانطلاق نحو المنافسة عالميا بما يقدمونه من تصاميم تناسب كافة الاذواق كما اننا سنعمل على اعطائهم الفرصة لبيع تلك التصاميم  على موقع شركة الموضة على الانترنت لمجموعة من المشاهير المهتمين بالأزياء في أنحاء العالم .
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أويسس 500 يوسف حميد الدين ان الإبداع هو ظاهرة يتشكل من خلالها شيء جديد وقيّم  قد يكون ما تم إبداعه غير ملموس، كفكرة أو نظرية علمية أو مقطوعة موسيقية؛ أو عنصرا ماديا كاختراع أو عمل أدبي أو رسمة .
وأضاف نهدف الى أن نكون جزءا من هذه العملية ، وكلنا تواضع أمام المشاركين فيها، وأن نصبح مشاركين بشكل كبير لنكشف للعالم أجمع الجمال الذي يمكن للأردن أن يقدمه .
فيما اكدت عضو  لجنة التحكيم في المسابقة الممثلة اللبنانية ندى فرحات عن اعجابها بالمستوى والنضوج الابداعي لكل التصميم التي شاركت بهذه المسابقة مما يعكس حالة من التعطش لكافة المشاركين للانطلاق نحو العالمية لتكون الجائزة التي ذهبت للمصممة هيا شاويش مجرد حافز لتعظيم قيم الابداع واخراج طاقاتهم بشكل ايجابي للدخول في عالم المنافسة من خلال هذه المسابقات التي تترك اثرا كبيرا لكي يبدع من لم يحالفه الحظ بالفوز بالجائزة الخاصة وهي خمسون الف دولار جائزة الأردن للأزياء 2016 والتي استحقتها الاردنية هيا شاويش.
وتعتبر أويسس  المراحل الأولية والاستثمار الأولي وهي الأولى من نوعها في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتضمن برنامج أويسس 500 التدريب الريادي والتوجيه الإرشادي والحضانة وتسريع النمو والتمويل التكميلي الإضافي عند الضرورة. وتقوم أويسس 500 برعاية الأفكار المبدعة في حقل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والهواتف والإعلام الرقمي وتحويلها إلى شركات ناشئة.
أما  شركة زين الأردن، فقد أحدثت ثورة في عالم الاتصالات في المملكة في عام 1995 وذلك من خلال طرح خدمات جي.إس.إم للاتصالات المتنقلة. وأصبحت زين شركة الاتصالات الرائدة في الأردن بفضل اعتمادها أحدث التقنيات وتوفير أفضل الخدمات لعملائها. وقامت زين الأردن بتطوير برامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية من خلال إطلاق ودعم مبادرات وطنية متعددة في قطاعات مختلفة ومنها التعليم والشباب والصحة والرياضة والبيئة والأعمال الخيرية.
والجدير ذكره أن “الموضة” هي إحدى الشركات الناشئة التي تم احتضانها من قبل أويسس 500، وتملك موقع للتجارة الإلكترونية الخاصة بالأزياء الموسمية الفاخرة، متخصص بمنتجات المصممين العالميين والإقليميين والأزياء الراقية الحصرية المصممة لسوق الشرق الأوسط. والموقع مصمم على شكل مجلة تحتوي ميزات    متعددة مثل Shop the Look” و “The Essentials”.
12670649_459836810892535_1861653285521083086_n 12932643_459877714221778_4702940213183250743_n IMG_0779 IMG_0780 IMG_0784

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق