شربل زوي بين الغناء وجنون الموضة في لوس أنجلوس!

شربل زوي بين الغناء وجنون الموضة في لوس أنجلوس!

- ‎فيللنساء فقط

زحمة نشاطات يشهدها المصمم اللبناني العالمي شربل زوي Charbel Zoe، الذي انشغل الشهر الماضي بالتحضير لإطلاق مجموعته الجديدة في دبي، تزامناً مع وضعه اللمسات الأخيرة على مجموعة خاصّة في لوس أنجلوس، حيث سافر إليها الأسبوع الماضي، وشارك في فعاليات LA Fashion Week وكان ضيف شرف الافتتاح، عارضاً لمجموعة من أحدث قطعه لمجموعة ربيع – صيف 2020.
قدّم شربل مجموعته في لوس أنجلوس التي تميزت بالألوان الصارخة كالأحمر والبرتقالي ومعظم القطع تم تلوينها يدوياً من قبل زوي، ما أضاف لمسته الساحرة والخلاقة الخارجة عن أطر المألوف كالعادة، محققاً إعجاب الحاضرين من أبرز العاملين في مجال الموضة هناك والحاضرين من الشخصيات والنجوم العالميين أمثال تاي هانتر الستايلست الخاصة لبيونسيه، نجمة WWE المعروفة بـ CJ Perry، فيفيان أورتيغا، أورييل، روب زانغاردي الستايلست الخاصة بجينيفر لوبيز، ليلي غاليشي وغيرهم.
اختار شربل أن يبدأ العرض بصوته يؤدي مقطوعة أوبرالية، سجلها في يوم واحد قبل سفره مع جوني يمين، حيث أنّ كثراً لا يعرفون أنّه ومنذ صغره يغني اللون الأوبرالي وكان يواظب على تعلمه، لكنه مع انشغاله بعالم الموضة، استغنى قليلاً عن موهبته، ليستغلها اليوم في عرضه الجديد، كخطوة جريئة وجديدة.

LOS ANGELES, CALIFORNIA – OCTOBER 17: Charbel Zoe designer Nick Hermz walks the runway with models during Los Angeles Fashion Week SS/20 Powered by Art Hearts Fashion on October 17, 2019 in Los Angeles, California. (Photo by Arun Nevader/Getty Images for Art Hearts)
LOS ANGELES, CALIFORNIA – OCTOBER 17: A model walks the runway wearing Charbel Zoe during Los Angeles Fashion Week SS/20 Powered by Art Hearts Fashion on October 17, 2019 in Los Angeles, California. (Photo by Arun Nevader/Getty Images for Art Hearts)

شاهد أيضاً

بولا يمين تطلق شمس المجد

  اطلقت الفنانة بولا يمين اغنية خاصة بعيد