“طارة وخيط” تنظّم عرض أزياء Ramadan Fashion Show

“طارة وخيط” تنظّم عرض أزياء Ramadan Fashion Show

- ‎فيللنساء فقط

 

نظّمت “جمعية طارة وخيط” بالتعاون مع “مؤسسة الصفدي” عرضًا للأزياء، تحت عنوانRamadan Fashion Show، في “مركز الصفدي الثقافي”.

استهلّ العرض بفقرة “الفتلة المولوية” التي أضفت أجواء رمضانية فريدة، وأسرت الحضور، الذي ضمّ حشدًا لافتًا من المهتمين والمهتمات بالموضة عمومًا، والازياء التقليدية الاسلامية خصوصا.

بعدها، شكر المصمم إيريك ماتيو ريتير الحاضرين، منوهًا بدور رئيسة “جمعية طارة وخيط” السيدة لارا الصفدي لإنجاح هذا العرض.

وعلى هامش العرض، أوضحت مديرة التواصل في جمعية “طارة وخيط” غيدا لادقاني أن “الحدث يندرج ضمن مشروع خط الأزياء النسائي الرمضاني للجمعية”، كاشفة أنه “تميز عن الأجواء الرمضانية الإعتيادية عبر اعتماد الـColor Blocking” أو ما يعرف بالألوان المشبّعة والصارخة وتنسيقها مع بعضها البعض، والاستعانة بألوان كالزهري والأزرق والأصفر.

وكشفت لادقاني أن “الازياء، التي صممها ريتير، تميّزت بأشكال جديدة وغير تقليدية تستهدف الفئات العمرية الشابة”، مشيرة الى “مساهمة نساء “طارة وخيط” اللواتي ركّزن على التفاصيل كالتطريز على اليد والأعمال اليدوية والزخرفة”.  

وأكدت أن “الأزياء ستكون متوفرة للبيع في مشغل “طارة وخيط”، وستعود مساهمة المبيعات الى تعزيز القدرات  الاقتصادية للنساء العاملات في المشغل كي تتمكنّ من إعالة أسرهنّ”. أما العارضات المشاركات فهنّ، بحسب لادقاني، شابات متطوعات من طرابلس، قررن المشاركة بتقديم خط الأزياء.  

وقدّمت العارضات بعدها الأزياء التي صممت بإبداع لافت على أنغام ألحان الموسيقى الشرقية، وسط اعجاب الحاضرين الذين اضطلعوا في الختام على الأزياء التي عرضت في القاعة.

 

  

شاهد أيضاً

بالصور.. افتتاح مطعم خاتون في بيروت بحضور اهل الاعلام ونجوم الفن

إفتتح مساء أمس الأربعاء مطعم “خاتون” بمنطقة فردان