مصمم الأزياء العالمي عبد محفوظ يعود لأسبوع الموضه في روما..

مصمم الأزياء العالمي عبد محفوظ يعود لأسبوع الموضه في روما..

- ‎فيللنساء فقط
269
التعليقات على مصمم الأزياء العالمي عبد محفوظ يعود لأسبوع الموضه في روما.. مغلقة

بعد غياب دام بضعة سنوات… مصمم الأزياء العالمي عبد محفوظ يعود لأسبوع الموضه في روما… حيث كانت إنطلاقة مشواره سنة 2000م في تصميم الأزياء من منصات هذا الصرح العالمي…

حقق عبد محفوظ الكثير من النجاحات و لمع إسمه عالميا من خلال التغطية الإعلامية الضخمة الذي حاز عليها خلال مشاركته بعرضين سنويا…

قدم أروع التصاميم التي لاقت إعجابا كبيرا من أرقى سيدات المجتمع العربي و العالم أجمع.

بالإضافة الى أشهر النجمات العالميات اللواتي ارتدين أجمل تصاميمه و تألقو بإطلالات باهرة على السجادة الحمراء؛ وهو يعتبر بأنها مسؤولية، فخر، إنجاز و إعتزاز بأن يحمل إسم وطنه لبنان و إبداعاته عالميا.

كما شارك عبد محفوظ في عروض أزياء في مختلف أنحاء العالم… منها لبنان، دبي ، قطر ،باريس ،ميلانو، لندن، لوس آنجلوس، موسكو، الصين و غيرها العديد.

يقدم المصمم العالمي يوم السبت الموافق 27 يناير مجموعة الHaute Couture لربيع/صيف 2018 في أفخم الفنادق في روما ( Palazzo ( Montemartiniin Rome.

تحمل مجموعته إسم Chaotic Romance لما تعكسه من تصاميم خلابة تليق بشخصية السيدة التي ترتدي منه هذا العام… وهي تتوافق مع جرأتها وقوتها بالإضافة الي رقة إحساسها و أنوثتها و مواكبتها للموضة… فهم جزء لا يتجزأ من تكوين سيدة عبد محفوظ.

يتميز محفوظ في إختياره للألوان من محض تجربته و خبرته في هذا المجال، و يظهر ذلك في جميع مجموعاته من خلال اختياره لدرجات ألوانها الخاصة به و تنوعها حتي تلبي مختلف الأذواق.

الزهري ، البنفسجي ، الفيروزي ، البيج ، الأبيض و ختاما بملك الألوان الأسود هم عناصر مجموعة عبد محفوظ لصيف 2018، و تتوج مجموعته بفستان زفاف مميز.

شاهد أيضاً

عمار حسن يقصي كبار النجوم على اليوتيوب و يسجل رقماً قياسياً

بعد تصدّرها موقع آراب سونغ للأغنية الأكثر إستماعاً