3 نصائح لتحافظي على رونق عبايتك

3 نصائح لتحافظي على رونق عبايتك

- ‎فيللنساء فقط
56
0

ترتبط السيدة الخليجية وعبايتها بعلاقة وطيدة، فتشعر بالسعادة في كلّ مرة تشتري فيها عباية جديدة، إذ تعقد النية على الحفاظ عليها أطول فترة ممكنة، لتفاجأ بعد لبسها عدة مرات أنها لم تعد كما كانت.. فما هو السرّ يا ترى؟

إليك 3 مشكلات تقع فيها كلّ سيدة، وإليك حلولها لتحافظي على رونق عبايتك أطول فترة ممكنة.

– عند غسيل العباية، عليك أن تهتمّي بغسلها وفق الطريقة المناسبة. يمكنك أن تتبعي التعليمات المرفقة بها، أو اختاري الغسل بالبخار، لأنها الطريقة الأكثر أماناً؛ وفي كلّ الأحوال، احرصي على اقتناء غسول خاص بالعبايات لتحافظي على سوادها حالكاً، كأول مرة ترتدينها فيها.

– التنسّل من أكبر المشكلات التي تواجهك عند ارتداء العباية. كوني حذرة عند ارتداء المجوهرات الحادة أو الأقمشة المطرّزة حتى لا تحتكّ بعبايتك، فتتسبّب بتنسّل خيوطها. وعليك أن تضعيها داخل غلاف خاص، أثناء توضيبها في الخزانة؛ وذلك حتى تتجنّبي احتكاكها بالملابس المطرّزة أثناء الحفظ.

– كوني واضحة أثناء اختيار العباية، واختاريها تبعاً لحاجتك لها؛ وذلك بالانتباه إلى الخامة و التصميم المناسبين. فالعباية اليومية يجب أن تكون مصنوعة من قماش عمليّ، سهل الغسل و التنظيف، كما يجب أن يكون تصميمها بسيطاً خالياً من التطريز والزينة، التي يمكن أن تتلف أو تتأثر بالغسيل المتكرّر. أما بالنسبة لعباية السهرات فيمكن أن تختاريها ذات تصميم فخم و خامة راقية، لأنك لن تكوني بحاجة لغسلها باستمرار.

1457174446_000

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر