تعاون جديد بين المصمم شربل زوي وجنيفر لوبيز في حفل ام تي في

تعاون جديد بين المصمم شربل زوي وجنيفر لوبيز في حفل ام تي في

- ‎فيللنساء فقط
73
0

سرقت النجمة العالمية جنيفر لوبيز الاضواء في حفل توزيع جوائز “ام تي في” للاغاني المصورة MTV Video Music Award الذي اقيم مساء الاحد الماضي في كاليفورنيا.

وقد لاحقت عدسات الكاميرات لوبيز فور وصولها الى السجادة الحمراء حيث خطفت الانظار بفستانها المثير الماكسي الذي كشف جمال جسدها والذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي شربل زوي في ثالث تعاون بينهما بعدما اختتمت برنامج “اميركان آيدول” بـ Bodysuit ازرق مميز، ولاحقاً افتتحت كأس العالم الذي اقيم في البرازيل بـ Bodysuit اخضر اللون حاز على اعجاب الصحافة العالمية. وقد تحدّث خبراء الموضة عن ازياء جنيفر لوبيز حينها وعن المصمم شربل زوي الذي لمع اسمه عالياً واصبح حديث الساعة، ليعود ويكرّر تميّزه واستثنائية تصاميمه مساء الاحد في حفل “أم تي في” MTV بتعاون ثالث مع “لوبيز” حيث تم تداول صورها بثوب الشواروفسكي الفضي المثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكل المواقع والبرامج العالمية حتى وصل البعض الى الجزم بأنه أجمل تصميم في الحفل واعتبار ان لوبيز حافظت على لقبها كـ”ملكة السجادة الحمراء” من خلال هذا الفستان.

والفستان المذهل الذي ارتدته جنيفر لوبيز هو من تشكيلة “زوي” الجديدة لعام 2014/2015 التي سيطلقها قريباً.

وكان شربل زوي قد نشر على صفحته الخاصة على موقع انستغرام مقطع فيديو يتحدث عن خطفه لعارضة أزياء من اجل الترويج لمجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2014/2015 التي سيطلقها قريباً جداً وذلك في خطوة فريدة ومميزة من قبله

شاهدوا الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=vc0J1DNULJM&feature=youtu.be

unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء