تعرفي على شخصيتك من طولك

تعرفي على شخصيتك من طولك

- ‎فيللنساء فقط
98
0

20141110121143

قصيرة كنت أم طويلة يمكنك الآن تحديد شخصيتك من خلال مقاس طولك، فمقالنا اليوم يخبرك عن دلالة طولك على الشخصية التي تتمتعين بها، وذلك على النحو التالي:

147 سم: أنت شخصية مغامرة، تعشق الحياة وتبحث عن الإثارة وجرعات الأدرينالين في كلّ خطوة تقوم بها في حياتها. تتمتّعين بكاريزما خاطفة وتستطيعين إقناع من حولك بتبنّي رؤيتك في الحياة.

150 سم: أنت شخصية تنجح في المحادثة بشكل فطريّ، تشعر بآلام الآخرين وتعرف مواساتهم ودعمهم بالطريقة التي تريحهم وتناسبهم.

155 سم: شخصية منفتحة على نفسها والآخرين، مرحة ولكنّها رصينة في الوقت نفسه. لعبة شخصيتك الأساسية هي التوازن.

158 سم: أنت شخصية عاطفية جداً، روحانية ولك ميول للفنون الحزينة كالقصائد، الموسيقى المنطوية على الشجن والرسم التعبيري.

161 سم: أنت شخصية واقعية، عقلانية وواضحة. كما يقول المثل الشعبي : تحملين رأسك بين كتفيك. تعرفين تحديد الطريق الأسهل والأقصر إلى أهدافك.

164 سم: أنت شخصية تعشق الصداقات وتبحث عنها. يحبّك الناس ويشعرون برغبة للتقرّب منك حتّى في صمتك وسكوتك. أنت صادقة جداً في مشاعرك.

167 سم: شخصية متميّزة بخجلها ورومانسيتها، ترين الناس كما تتمنين أن يكونوا وهنا خيباتك وعثراتك تبدأ. وتفكّرين كثيراً قبل التصرّف واتّخاذ القرارات.

170 سم: شخصية متفائلة فطرياً، تضحكين رغم أوجاعك وأحزانك ولا تقبلين بالنّهايات لأنّك دائماً تعرفين العثور على آفاق جديدة. لا تعرفين أن تقولي كلا لأحد.

173 سم: شخصية متمرّدة لا ترضى بالظلم ولا حتى بالقوانين السائدة. تبحثين دائماً عن الأفضل وتجدين ثغرات حين يرى غيرك الكمال.

176 سم: تفضّلين أن تنتهي بمفردك من كلّ مهمّ توكل إليك، تبحثين عن الأضواء والنجاحات. متصالحة مع نفسك وتبتعدين عن كلّ ما يُزعجك.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

ONE محطة فنية ترفيهية جديدة … تحت جناح الـ MTV

نشرة فنية يومية One 2 Z كل الأخبار