ماجد المهندس يغني النشيد العراقي بالبكاء

أحيا الفنان العراقي ماجد المهندس بمشاركة المطربة الإماراتية أحلام حفل نهائي كأس الخليج العربي خليجي 25، الذي انطلق الخميس بملعب جذع النخلة بمدينة البصرة، بين المنتخب العراقي ومنتخب عمان.
وظهر من خلال الحفل المطرب العراقي ماجد المهندس يبكي خلال غنائه النشيد الوطني العراقي، بجانب الفنانة أحلام، وذلك وسط تشجيع كبير من جمهور المباراة، حيث إن الأول عاد بعد غياب عن بلده العراق لسنوات طويلة، بسبب عدد من الأزمات.
وشهد ملعب جذع النخلة بمدينة البصرة، والذي يستضيف مباراة العراق ضد عمان، في نهائي كأس الخليج العربي خليجي 25، احتشادا من الجماهير أمام الملعب، فضلا عن امتلاء السعة الرسمية من المدرجات قبل انطلاق المباراة بساعات.

وبحسب مجموعة قنوات «بي إن سبورت» الإخبارية، فإن التدافع أدى إلى مقتل شخص وإصابة العشرات بجروح، أمام ملعب البصرة الدولي مسرح نهائي خليجي 25.

كما وجهت الجهات التنظيمية والحكومية نداءات متكررة، لمن لا يحمل تذكرة دخول بمغادرة محيط الملعب.

ووفقًا لبعض التقارير الصحفية العراقية، فإن محافظ البصرة صرح بأن الاتحاد الخليجي يدرس نقل المباراة النهائية إلى دولة محايدة.

كما أكد الحساب الرسمي لقناة الشارقة، أن رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، يعقد اجتماعا عاجلا حاليًا، مع اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 25، وعدد من الوزراء، ومحافظ البصرة، لبحث تأجيل مباراة العراق ضد عمان في نهائي البطولة، المقرر لها اليوم الخميس 19 يناير 2023.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock