“مال القبان” يجمع بسام كوسا و سلاف فواخرجي بعد19عام

أعلن المخرج سيف الدين سبيع، عَنّْ بدء تصوير مسلسل “مال القبان”، الجمعة، للكاتبين يامن حجلي وعلي وجيه، وانتاج شركة “ايبلا العالمية” للانتاج السينمائي والتلفزيوني.

ونشر سبيعي، عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، صورة من مشاهد تصوير المسلسل، وعلق “بدأنا بأموال الكابتن”.

من جهته، وثق منتج العمل أحمد الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، صورة جمعها مع المخرج سيف الدين سبيع، وعلق “بحب واجتهاد مستمر، نعلن عَنّْ بدء تصوير مسلسل مال القبان. انتظرونا وادعونا “.

مسلسل “مال القبان” عمل اجتماعي يتناول فرضية واقعية جديدة تحاكي الواقع الحالي للمجتمع السوري والأزمات التي يعاني منها السكان. مجموعة من الفنانين السوريين منهم بسام كوسا وسلاف فواخرجي وهالة رجب يشارك فِيْ مسلسل يامن حجالي وخالد القش.

ويشكل “مال القبان” عودة لوقوف الثنائي سلاف فواخرجي وبسام كوسا من جديد بعد 19 عامًا

وكان آخر ظهُور مشترك لفواخرجي وكوسا فِيْ مسلسل “عصر الجنون” الذي عرض لأول مرة عام 2004، من إخراج مروان بركات، حيث أدت كوسا دور “صالح”، فِيْما ظهرت فواخرجي بدور “نسرين”.

كَمْا يعود الفنان بسام كوسا عبر “مال القبان” إلَّى الدراما الاجتماعية بعد غياب طويل عَنّْ هذا النوع من العمل، حيث شارك فِيْ السنوات الأخيرة فِيْ مسلسلات عربية مشتركة، وأخرى تنتمي إلَّى المجال الشامي.

الجدير بالذكر أن هذا العمل هُو الشراكة الثالثة التي تجمع بين الكاتب علي وجيه والكاتب يامن الحجالي والمخرج سيف السبيعي، بعد نجاحهما فِيْ الموسمين الأخيرين “على صفِيْح ساخن” و “ مع وقف التنفيذ“ .

كَمْا يعد هذا التعاون الثاني لسلاف فواخرجي مع شركة إيبلا العالمية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني، بعد مسلسل “مع وقف التنفِيْذ” الذي عُرض فِيْ رمضان الماضي، وظهر الأخير مع شخصية “جنان”، وحصل من خلاله على جائزة. موافقة الجمهُور، بسبب أدائها المتقن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock