مجوهرات Hakim… خطوة جديدة في عالم التميز

شارکت مجوهرات Hakim في النسخة الخمسين لمعرض الشرق الأوسط للمجوهرات والساعات المقام في أكسبو الشارقة، حيث شهدت مشاركةً هي الأكبر في تاريخ الحدث، وشارك في المعرض أكثر من 400 عارض من كبرى الشركات المتخصصة في مجال تصميم وصناعة الساعات والمجوهرات والمشغولات الذهبية من مختلف دول العالم، وأشهر العلامات التجارية على صعيد الذهب والألماس والمجوهرات.

 وسلطت علامة G’s Hakim المتألقة في صناعة المجوهرات العصرية والفريدة من نوعها الضوء على مجموعتها المنتقاة بعناية ورقي، فتمتعت القطع بتصاميم كلاسيكية وعصرية أعادت ابتكارها بذوقها الخاص وأسلوبها الرفيع وزينتها بأحجار الألماس المميّزة،مع الإشارة إلى أنّ كافة القطع مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً.

و تتخذ s Hakim’ من بيروت مقراً رئيسياً تطلق من خلاله كافة أعمالها إلى جميع أنحاء العالم ومن أهمها الإمارات العربية المتحدة المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول, حيث يتم تصنيع كافة القطع يدوياً مع مراعاة كافة طلبات الزبائن وتوصيلها إلى المكان المناسب في أسرع وقت ممكن.

 يسر G’s Hakim، بصفتها داراً متخصصة في صناعة المجوهرات المميزة، الارتقاء دوماً بتصاميمها العصرية والأنيقة، خاصةً وأنّ هذه الأخيرة تعكس جوهر العلامة وتعبر عن رؤيتها المتمثلة في نقل تصميم المجوهرات إلى عالم آخر مليئ بالتميز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock