مدرسة شعرية جديدة من هو رائدها؟ إليكم التفاصيل

يبدو ان الساحة الفنية و الغنائية تحديداً على موعد مع التغير، فقد علمت وسائل الاعلام المختلفة بأن نجم الشاعر الشاب د. محمد باذيب بدأ بالظهور في مواقع التواصل الاجتماعي.
‏‎اثار الشاعر د. باذيب موجة من التساؤلات حول المدرسة الشعرية التي ينتمي لها. و لكن بسؤال الكثير من المختصين في عالم الغناء السعودي و الخليجي، فقد اجمعوا بأن د. باذيب يكتب بحس فني رائع و شعر وصفي راقي بعيداً عن الابتذال و يستخدم مفردات جميلة واضحة و مفهومة من الجميع و لها جرس موسيقي رقيق.
‏‎شعر د. باذيب هو مزيج بين المدرسة الام التي ينتمي لها مدرسة الراحل الشاعر الكبير حسين ابوبكر المحضار و مدرسة الشاعر الكبير الامير بدر بن عبدالمحسن.

‏‎و يعمل الدكتور باذيب الحاصل على درجتي الدكتوراة في ادارة المشاريع الدولية مع الفنان الكبير الموسيقار الدكتور عبدالرب ادريس و علمت مصادر مطلعة بأن دد. عبدالرب ادريس قد بدأ فعلا في وصع المسات الاخيرة لالحان صنعها لكلمات د. باذيب. و كذلك الفنان الكبير عوض بن ساحب من خلال اغنية وين و ارضك، و ينتظر الجمهور اغنية للحب كما يسميها الفنان عوض بن ساحب ملحن الاغنية بأن د. باذيب كتب اغنية “احبك بس ما تكفي” بحب، و لم يكتبها بالقلم، بالاضافة الى أعمال وطنية سيطرحها في المستقبل القريب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock