مدير أعمال كريستينا صوايا من نايلة إلى ندي وإطلالة مؤثرة في برنامج فوق 18

متابعة: وسيم عليا

من نايلة إلى ندي هذه قصة مدير أعمال الفنانة كريستينا صوايا الذي تحدث لبرنامج فوق18 مع الإعلامية رابعة الزيّات قصته المؤثرة.
حيث خضع لعملية تحول من أنثى لذكر بملئ إرادته وبتشجيع من الفنانة كريستينا صوايا التي دعمته طبيًّا و السيد باتريك خليل حيث وجهاه و دعماه.
ندي وحيد لأمه وفي قصة مؤثرة تحدث لنا عن نايلة الصبية الوحيدة لأمه وكانت مشيطنة في الصغر على حدّ تعبيره و عن رأي الوالدة فكانت متقبلة و لم يكن متصالح مع نفسه لذلك حاول الانتحار لأكثر من مرة ولكن منعته مشيئة الله من ذلك.
كشف ندي خلال الحلقة عن استئصاله الثدي و بالوقت الحالي سيتبرع بالرحم لأنثى تريد الإنجاب وهو لا يطمح ليملك عضو ذكري وليتملك أنثى على الإطلاق.
وبالرغم من إثارة الجدل بشكل مستمر على حلقات رابعة الزيّات في برنامجها فوق 18 إلا أن هذه الحلقة اكتسبت تعاطف كبير من الرأي العام وبالأخص أن ندي يتمتع بقلب طيب و لديه صراحة وجرأة كبيرتان تؤهلاه ليكون مؤثرًا بين المتابعين.
والجدير ذكره أن الحلقة أكثر من رائعة و دار الحوار بشكل راقي و سلس مع الابتعاد عن فوضى النقاش، وتم إيصال رسالة الضيوف أجمعهم بطريقة حضارية وواضحة، كما أن ندي من الأشخاص المتحولين ومن أكثرهم إقناعًا لكونه يمتلك الثقافة العالية وحنكة عملية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock