مفاجآت بالجملة في أول اجتماع لمهرجان الزمن الجميل أووردس، إليكم التفاصيل

مفاجآت بالجملة منذ الاجتماع الأول لمهرجان الزمن الجميل أووردس، الذي انعقد في امبراطورية الجمال في فيلا دكتور التجميل هراتش ساغبازاريان، وتزيّن بحضور كوكبة من نجوم الفن والتمثيل والإعلام.
وكانت المفاجأة الأولى التي تم الإعلان عنها، ان الدورة السادسة للمهرجان لعام 2023
ستنقل أيضاً عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBC على غرار الدورة السابقة، حيث سعى الدكتور هراتش أن تكون ال بي سي موثقة للحدث الضخم القادم ولوقائع المهرجان لحظة بلحظة ليليق بتكريم كوكبة من أهم النجوم والفنانين من كافة انحاء العالم العربي.
وكانت المفاجأة الثانية في الاجتماع هي انضمام اسماء لامعة من عالمي الإعلام والتمثيل الى اللجنة وهم:
القدير الممثل صلاح تيزاني،
القديرة الممثلة وفاء طربيه،
المخرج مروان نجار، الإعلامي زاهي وهبي، الإعلامية والمذيعة سعاد قاروط العشي والإعلامية رنا سرحان.

اجتماعات عدة ستكون مكثفة برئاسة الدكتور التجميلي الأبرز هراتش لاختيار عدد واسماء النجوم المكرمين في صيف 2023 من لبنان والعالم العربي ليكون من أعاد إلى بيروت بريقها وافتتح بمهرجان الزمن الجميل صيفها لعام 2022، قادراً على المحافظة على قيمة الزمن الجميل من خلال نجومه وتكريمهم عام 2023 خير تكريم، حيث يصنع الدكتور هراتش كعادته وبقلبه الكبير حدثاً قلّ نظيره في العالم العربي وتفتقده بيروت لولا وجوده نابضاً في أروقتها الإبداعية على صعيد الجمال وحفظ قيمة العظماء العرب.

يذكر ان الاجتماع الاول للجنة مهرجان الزمن الجميل أووردس، انتهى بالتصويت لصالح 60 شخصية مكرمة، على ان تتم تصفية الأسماء المختارة في الاجتماع المقبل ليصبح عددها 20 مكرماً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock