منظمة GC Legends… اسم رائد في عالم الأسواق المالية العالمية

منظمة GC Legends، مؤسسة قائمة على التعليم المالي في الأسواق العالمية، و متخصصة في تعليم مجالات متعددة و تحديداً أسواق العملات الأجنبية، العملات الرقمية و سوق الأسهم، بحيث تعمل المنظمة على تطوير أفرادها لذاتهم في الحياة بشكل عام و ريادة الأعمال بشكلٍ خاص.

تم تأسيس منظمة GC Legends منذ ثلاث سنوات، و بمواكبتها المستمرة لأحدث المستجدات المالية عالمياً، توفر المنظمة لأعضائها و شركائها العديد من الخدمات : خطط تعليمية في الأسواق المالية، قنوات استشارات تعليمية، قنوات توصيات في الأسواق المالية، استراتيجيات للتداول و خوارزميات للتداول الآلي في الأسواق المالية، مدربين مختصين في التعليم العالي، إضافةً إلى ورشات تدريبية يومية في مجال التسويق الإلكتروني و ريادة الأعمال، و ورشات تعليمية للأسواق المالية بإشراف خبراء.

 و نجحت منظمة GC Legends خلال السنوات الثلاث الماضية في تحقيق نجاحات ملحوظة عربياً و دولياً، فهي أول و اكبر منظمة لمتحدثي اللغة العربية في اكثر من 30 دولة في الشرق الاوسط، الخليج العربي و اوروبا، كما أنها درّبت أكثر من 30,000 طالب و وفرت التعليم في الأسواق المالية بأكثر من 9 لغات.

هذا و أشرفت GC Legends على تنظيم اكثر من 40 مؤتمر تعليمي في جميع انحاء العالم، و قد اشتهرت بمؤتمرها الاضخم في ألمانيا والذي ضم اكثر من 4000 شخص من مختلف الجنسيات والأعراق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock