من العالم الافتراضي إلى الواقع.. “لانا لاين” رحلة مؤثرة في عالم التجميل

بدأت رحلتها منذ عام 2017، أثبتت صاحبة متجر “لانا لاين” المتخصص في كل ما يتعلق بمنتجات التجميل والجمال، بصمتها في هذا المجال انطلاقاً من عالم التجارة الإلكترونية.
ولم تكتف لانا عند هذا، إذا أن حاجة واهتمام السوق الفلسطينية لكل ما يتعلق بالجمال والقبول والانتشار الذي حظيت به بفترة وجيزة دفعها لنقل تجربتها من العالم الافتراضي وترسيخها على أرض الواقع، وبخاصة بعد إطلاقها منتجها الأول “بكج عطور” في معرض العروس.
وقالت لانا في حوار خاص ، إن نجاح منتجها الأول وتحقيقه لنسبة مبيعات عالية كان الخطوة الأولى على درب افتتاح ” لانا لاين ستور” في مدينة نابلس الفلسطينية، وبحضور ودعم حشد من المحبين والمتابعين.
وأضافت لانا أن متجرها كان يتضمن المنتجات التي تسوقها عبر الإنترنت بالإضافة إلى المنتجات التي قدمتها في المعرض، وأيضاً 5 منتجات أخرى للعناية بالجسم، مشيرةَ إلى أن جودة المنتجات وأسعارها المنافسة ساعدتها على الانتشار.
وتحدث لانا عن أول منتج خاص بها للعناية بالبشرة، حيث شرحت رغبتها في تصنيعه ببلغاريا نظراً لأهمية وجودة المواد الخام الخاصة بالتجميل هناك والتي تتميز بها هذه الدولة، وأشارت إلى أن اسم المنتج كان “اسكندريلا” والذي يدمج بين كلمتي “سكين” و”سندريلا”.
وتابعت لانا بأنها أطلقت فيما بعد خط انتاج خاص بالكهربائيات لتصفيف الشعر تنافس في جودتها اشهرالماركات العالميةكما انتجت لانا خط انتاج عطور صناعة دبي، “لانا لاين سينيوريتا” ، ومن ثم العطر الرجالي “سنيور” و”لانا لاين كيدز”، وعطور باسم أولادها “بيبي جوليا” و”بيبي زين”.
وصرحت لانا بأنها تقوم بالتحضير لمنتج جديد في دبي، كما وتعمل على عطر جديد للأطفال باسم مولودها القادم سيتم طرحه في الأسواق، فضلاً عن تحضيرها لإطلاق أصناف جديدة وكما انها تستعد لمفاجأة ستعلن عنها قريبا مع بداية العام القادم 2023.
وأشارت لانا إلى أن ما يميز علامتها التجارية الخاصة هو حبها وشغفها بعالم التجميل منذ صغرها، ما أكسبها الخبرة والموهبة والانتقائية، فانعكس إيجاباً على منتجاتها.
وأكملت لانا أنه لا يوجد في متجرها منتج عشوائي او انطلاق عشوائي للمنتجات، بل يجب أن يحتوي كل منتج على فكرة وقصة تربطه مع المستهلك وتتصف بالحصرية والإبداع، كما وأنها غير مستنسخة من غير أفكار ،
وتطمح لانا إلى جعل “لانا لاين” اسماً معروفاً في الشرق الأوسط، ومن ثم إلى العالمية، مؤكدةً أنها حصدت تكريماً في مصر كأفضل علامة تجارية للتجميل من فلسطين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock