من هي الممثلة اللبنانية ميا علاوي/ Mya Allawi؟

ميا علاوي، ممثلة تحمل الجنسيتين اللبنانية و السريلانكية، و هي المالك و المدير التنفيذي لشركة “The Aimers” المتخصصة في مجال العلاقات العامة.

دخلت ميا خلال مشوارها الجامعي مجالاتٍ متعددة و مختلفة، فقد حازت على درجة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي من الجامعة اللبنانية، درجة البكالوريوس في العلاقات العامة و الإذاعة و التلفزيون من الجامعة اللبنانية الدولية LIU ودرجة الماجستير في العلاقات الدولية و إدارة الأعمال الدولية من جامعة ESEI الإسبانية.

و شاركت علاوي في بطولة عملين بارزين على مستوى الدراما اللبنانية و العربية، و ذلك في مسلسل “اعترافات فاشونيستا” و مسلسل “من … إلى”، كما و تسعى مستقبلاً إلى تحقيق نجاحات أخرى على هذا المستوى، و قد بدأت بكتابة قصة حياتها التي تحمل عنوان ” بنت السريلانكية”.

هذا و تنشط ميا بشكلٍ خاص عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي انستغرام، و الذي تعرض من خلاله محتواً متنوع يتركز في معظم الأحيان على موضوعات تحفيزية ضد ظواهر التنمر و العنصرية المنتشرة حالياً، إلى جانب دعم فئة المراهقين على المستوى النفسي للإيمان بتحقيق أهدافهم. 

و لا بد من الإشارة إلى مواكبة ميا المستمرة لكل ما هو جديد في عالم الجمال و الموضة، ما جعلها مقصداً للكثير من المنخرطين في هذا المجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock