مي مطر لبرنامج Pop Quiz تعرضت لعملية نصب تفوق 100 ألف دولار

متابعة: وسيم عليا

استضاف الإعلامي دومينيك أبو حنا عبر برنامجه Pop Quiz على شاشة الLBCI اللبنانية الفنانة مي مطر والمعروفة بجمال صوتها وأداءها العالي و حضورها الراقي ولا يخفى على أحد تواضعها وقربها من القلوب.
وبداية الحلقة تطرأ أبو حنا إلى معرفة كيف كانت ال2022 على الفنانة مي مطر ليكون ردّها لاتخلو من الخيبات وبالأخص الوضع العام ولكن لابأس بها وأضافت عن صعوبة العمل وخاصة بعد الكورونا تأثر عملها كالكثيرين وأحست أنها عادت من الصفر.
وعن علاقتها بالمجدرة فقالت أن أولادها يحبونها كثيرًا، “أربع أيام بالأسبوع منطبخها مش كتير”.
أما عن تشجيعها في المونديال فكانت مع البرازيل وحزنت لخسارتها.
كما كشفت عن أموالها في البنك أنها خسرت 30 % عندما سحبتها من المصرف ولكن خسرت كل ما تملكه في العمل حيث تعرضت للسرقة من شخص منذ حوالي السنة ونصف والمبلغ كبير أكثر من 100 ألف دولار والآن ما زلنا في المحاكم لحل هذا الأمر واسترجاع حقي وأنا أؤمن بالقضاء اللبناني على الأقل ليسترجع كرامتي.
كما كشفت عن صعوبة زواجها للمرة الثانية وخاصة أن لديها أولاد ولكن إن أحبت من جديد لا مانع من هذا الأمر في حال كان الشاب حنون.
وفي ظل هذه الأزمات التي يعيشها لبنان فهي تخاف من انقطاع الدواء لأنه هام وضروري وعلى صعيد شخصي فهي تخاف من انقطاع الويسكي.
كما نوهت لوجود فنانة معروفة أكثر منها قلدتها بالحركات وبنوع الموسيقى التي تؤديها من دون ذكر اسمها، أما عن الأغنية التي سمعتها مؤخرًا وتمنت أن تكون لها أغنية”وبطير”.
وبالرجوع للفنانة التي قلدتها في الكليب النجمة العالمية أديل فكان ردها أنا لم أقول ذلك لكي لا أتعرض لكلام لكن من المعروف أن الفنان العالمي لديه فريق ومنهم لبناني وقد يكون على اطلاع بفكرة الكليب وتم نقلها ولكن حسب ما قالت لم تقلدها فقد يكون مخرج عملها يملك نفس فكرة مخرج أغنيتي”وحيدة”.
وعن تمنياتها بالعام الجديد2023 أن يكبر عملها وهو بعيد عن الفن حيث تملك مؤسسة تسويق من عام ال2011 أما بالنسبة للفن فهي تغني ليسعدها وليس مواكبة بشكل دائم إلا أنها تحضر لعملان جديدان لبنانيان أغنية “علقني فيك”، وأغنية “أنا وإنت”.
وخلال هذه الأسئلة السريعة التي مرّت ردودها كنسمات رقيقة على مسامعنا كانت مي خفيفة الظل وكلها انسجام وأعطت الكثير من الحب من خلال حديثها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock