ناصيف زيتون يتوج عاماً ذهبياً بجائزة الموريكس دور كأفضل فنان عربي للعام 2023

ناصيف زيتون يتوج عاماً ذهبياً بجائزة الموريكس دور كأفضل فنان عربي للعام 2023

ناصيف زيتون يتوج عاماً ذهبياً بجائزة الموريكس دور كأفضل فنان عربي للعام 2023

فاز الفنان ناصيف زيتون بجائزة “الموريكس دور” كأفضل فنان عربي للعام 2023.

 عن جدارة ومسؤولية استحق ناصيف زيتون هذه الجائزة ليتوج مسيرة نجاح استثنائي خلال هذا العام

بداية من شركته الخاصة T – START التي انتجت ألبومه “بالأحلام” والذي حقق نجاحاً منقطع النظير عل امتداد العالم العربي ترجمته ارقام المشاهدة عبر يوتيوب والتي تخطت 100 مليون.

هذه الأرقام الكبيرة تظهر اجتهاد ناصيف ومثابرته مع فريق عمله وشركة Music is My Life على تقديم الأفضل والتميز والتفرد في الاعمال المقدمة.

ولعل ألبوم “بالاحلام” خير مثال على التنوع في الألوان الغنائية التي قدمها الرومنسية منها “بالاحلام” و”حب جنون” والايقاعية والحماسية “كراميلا” والفصحى “لي حبيب” وغيرها من الأغنيات التي شكلت بصمة خاصة لناصيف وخصوصاً الاعمال المصورة التي رافقت الالبوم والتي تضمنت أفكاراً مبدعة ومتقدمة.

ناصيف الذي كان الوجه الإعلامي لشركة “تكنو موبايل “، تميز عامه بالحفلات والمهرجانات الناجحة والتي حققت اقبالاً جماهيرياً منقطع النظير في لبنان والعالم العربي.

امام كل هذه النجاحات التي توجها وبجدارة بجائزة “الموريكس دور”، لا يسع ناصيف الا ان يهدي الجائزة إلى كل محبيه في الوطن العربي وفريق عمله وإلى كل من ساهم في احراز هذا التقدم والاستمرارية. ورافقه الفنان ميشال فاضل على عزف البيانو خلال حفل التكريم حيث قدّما أغنية “بالأحلام” بطريقة رومانسية خاصّة أودت الحاضرين والمشاهدين إلى أحلام عدّة…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock