نجوى كرم ونانسي عجرم وهند صبري يتألقن في Joy Awards

بإطلالات ساحرة ظهر نجوم Joy Awards الذين أطلوا على السجادة الخزامية اللافندر، فظهرت نجوى كرم ونانسي عجرم وهند صبري بأزياء مميزة.

بفستان من اللولو الأبيض الذي تم نقشه على قماش باللون البيج، اختارت نجوى كرم إطلالتها من تصميم المصمم السعودي يوسف الجسمي – جسميكو. الفستان الذي تميز بقصة ضيقة وطويلة، أظهر رشاقة نجوى، تم تزيين أكمامه بالريش البيج.

خطفت نانسي عجرم الأنظار بفستان ذهبي اللون بأكمام طويلة بقصة حورية البحر مفتوح عند الظهر من تصميم ايلي صعب. اعتمدت نانسي تسريحة شعر ناعمة وبسيطة، وأكملت إطلالتها بماكياج ترابي وذهبي.


ديمة قندلفت حضرت وسط ترحيب الجمهور بـ”فلك” بطلة مسلسل “ستيليتو”، يبدو أن ديمة قد استوحت إطلالتها الأنيقة من إطلالات فلك، فارتدت فستان باللون الأبيض بكتف واحد مرصع بحبات الشوروفسكي عند الخصر، وريش أبيض عند الصدر.

من أبرز النجمات اللواتي يتميزن بالأناقة، يسرا التي اختارت فستان من التول الفوشيا الشفاف المطرز بالترتر وأكمام شفافة. أكملت يسرا إطلالتها بمجوهرات فضية اللون مع حقيبة باللون الفضي، واعتمدت تسريحة الشعر المتموج.

تألقت مايا دياب بفستان طويل بقصة حورية البحر وحرصت أن يكون خيارها عصرياً بما أنها من أبرز متتبعي الموضة، فاختارت فستان بغطاء للرأس وهو تصميم رائج واختارته العديد من النجمات مثل بيلا حديد.

نوال الكويتية اختارت فستان باللونين الأسود الذهبي من دولشي أند غابانا، الفستان بقصة حورية البحر بأكمام طويلة.

كاريس بشار تألقت بفستان طويل أسود بكتف واحد مع ذيل من الساتان أضافت إليه بروش فضي اللون، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، أظهرت جمالها وأبرزت أناقتها.
اختارت ياسمين صبري فستان غلب عليه اللونين الأصفر والأخضر وأضيف للفستان كاب شفاف باللون نفسه من نيكولا جبران. اعتمدت ياسمين تسريحة شعر الذيل التي هي خيار ياسمين المفضل، التي تعتمدها دائماً.

ببدلة توكسيدو سوداء مع قميص أبيض، تألق كل من أحمد عز وكريم عبد العزيز المرشحان لجائزة “جوي أووردز” عن دوره في “كيرة والجن”.
تألقت نور الغندور بفستان أحمر طويل من الترتر من دون أكمام، بفتحة عالية عند الساق. أكملت نور إطلالتها بوشاح من الفرو الأبيض. اعتمدت نور تسريحة شعر متموجة.

ابتعدت هند صبري قليلاً عن اللون الأسود واختارت اللون الكحلي، وتألقت بفستان كحلي طويل ضيق بأكمام طويلة وزين اللؤلؤ أطرافه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock