نيللي كريم: أبحث عن السيناريو الجيد ولا أتعمد تقديم قضايا المرأة

نفت الفنانة نيللي كريم تعمدها تقديم قضايا المرأة في أعمالها الفنية، مؤكدة أنها تبحث في البداية عن السيناريو الجيد، وما يحدث من تغيير لصالح المرأة بعد عرض المسلسلات يسعدها، ولكنه ليس متعمداً، وأشارت إلى أمنيتها العودة إلى السينما بعمل كوميدي، وقالت إن الصفة المشتركة بينها وبين شخصية “نادرة” هي “قوة الشخصية.

أضافت نيللي كريم، خلال لقائها في «عاصمة الفنون» على قناة القاهرة الإخبارية، أنها لا ترى الأمر بهذه الصورة، وأنها تسعى دوماً وراء السيناريو الجيد الذي يترك أثراً لدى الجمهور، وإنها عندما قدمت فاتن أمل حربي، نظرت إلى السيناريو، وما حدث بعدها من تغير في قوانين الأحوال الشخصية وتأثيره جماهيرياً، كان أمراً رائعاً لكنه غير متعمد.

وعن التشابه بين شخصية نادرة ونيللي كريم، قالت بالتأكيد هناك شبه في قوة الشخصية، مشيرة إلى أنها تحب المرأة ذات الشخصية ولا تحب الضعف والاستكانة، وأنها تفضل هذا الأمر بشكل في المرأة والرجل.

وعن تقديمها للأدوار الكوميدية، قالت نيللي، إنها تحب الكوميديا وتريد تقديم عملاً كوميدياً سينمائياً أكثر من التليفزيون، وعن جديدها قالت إنها في انتظار عرض مسلسل «ليه لأ»، وروز وليلى مع الفنانة يسرا.

قالت نيللي كريم، إنه لم يخطر في ذهنها أن تقدم شخصية صعيدية من قبل، لافتة إلى أن المنتج جمال العدل، والمخرج ماندو العدل، هما من قاما بإقناعها بتقديم عمل صعيدي هذا العام، وقالت إنها كانت متخوفة في البداية من تجربة الدراما الصعيدية رغم حبها ومتابعتها للدراما الصعيدية، وأن أكبر مخاوفها كانت اللهجة الصعيدية، إلا أن مصحح اللغة عبدالنبي الهواري حين جلس معها أخبرها بأن روح الصعيد أهم من اللهجة الصعيدية؛ لأن التعلم ليس صعباً، ولكن استحضار روح الصعيد بالشخصية هو الأصعب.

وعن تحضيرها للشخصية، أشارت إلى أنها لا تتبع طقوساً معينة في تحضيرها للشخصيات التي تقدمها، ولكنها تتخيل الشخصية وسلوكها وتتخيل المخزون النفسي للشخصية وعمل تاريخ ليكون خلفية للشخصية، مثل نادرة في ملابسها وأسلوبها ونشأتها والأحداث التي تعرضت فهذه مكونات مهمة للشخصية.

وأوضحت نيللي كريم، أنها لم تصادف شخصية في الحقيقة مثل نادرة، ولكنها متفرج جيد ومتابع جيد للناس من حولها، موضحة أن أصعب المشاهد، مشهد وفاة بلال «على الطيب» زوجها ضمن أحداث المسلسل، خاصة استقبال خبر وفاة شخص بيكون صعب.

نيللي كريم – الصورة من حسابها على إنستغرام
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock