هل كشفت ماغي بوغصن عن بعض أسرار للموت 3 أمام نور الغندور؟

بعد مشاركة نور الغندور لفيديوهات احتفالها بالكريسماس في منزل المنتج جمال سنان في بيروت وزوجته ماغي بو غصن، لاحظنا من خلال أحد الفيديوهات حديث بين ماغي ونور كشفت فيه ماغي لنور – على ما يبدو – عن بعض أسرار مسلسل “للموت 3” المرتقب عرضه في رمضان 2023.
وفي التفاصيل، حينما كانت ماغي تدندن بعفوية أغنية “سيدي منصور” لصابرالرباعي، ذكرت بالفيديو مع نور كلمة “أنيل” ما جعل الجمهور يتكهن أن هذه الكلمة ستكون إحدى عبارات (سحر) الشخصية التي تلعبها ماغي في مسلسل “للموت” منذ عرض الجزء الأول منه، وصولا إلى الجزء الثالث قريبا.
وقالت ماغي: “سحر بالبارت 3 قالت أنيل وهي “سينييه” من نور الغندور”.. لترد نور: “من كريما”، في إشارة منها إلى شخصية كريما بمسلسل “من شارع الهرم إلى”.
وكان من بين الحاضرين أحمد شعيب الذي شارك صور برفقة ماغي وجمال سنان عبر انستقرام، علق عليها: ” في ضيافه الاخ العزيز جمال سنان و النجمه ماغي بوغصن بيت عامر ان شاء لله دائماً بالافراح”.

ايغل فيلمز تحتفل بالأعياد
يوم أمس دعا صاحب شركة ايغل فيلمز جمال سنان وزوجته ماغي بو غصن محموعة من الممثلين الذي تربطهم صداقة معهم للاحتفال في بيروت بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
وحضر كل من نور الغندور، أحمد شعيب، تقلا شمعون، نادين الراسي، باسم مغنية، يامن الحجلي، فيليب أسمر، ورد الخال، دانييلا رحمة وغيرهم.
تفاعل كبير مع فيديوهات الرقص التي انتشرت لماغي ونادين الراسي من الحفل على أنغام أغنية “بتونس بيك” للراحلة وردة، حيث حضرت نادين برفقة ابنها مارك، وهي المرة الأولى التي تشارك فيها نادين بمناسبة كهذه منذ رحيل شقيقها جورج الراسي بحادث سير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock