هند صبري تشوق الجمهور لمشروع جديد

شوقت الفنانة التونسية هند صبري متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستغرام للمشروع جديد ستكشف عنه قريبًا.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: “أشعر بالامتنان لفرص تانية كتيرة استفدت بيها خلال حياتي، ودلوقتي باشتغل على موضوع قريب جدًا من قلبي وباستعجل الوقت عشان تعرفوا عنه عشان أحكي لكم عليه يوم ٢٢ يناير”.

لم تتمكن هذه السيدة على كرسي متحرك من تسلق السلالم
إعلان
Tips and Tricks
لم تتمكن هذه السيدة على كرسي متحرك من تسلق السلالم
وكانت قد كشفت الفنانة هند صبري، عن غيابها للشاركة في دراما رمضان 2023 ، وقالت في تصريحاتها في وقت سابق: ” بصور مسلسل حاليا وسيتم عرضه قبل رمضان، ولن أستطيع أن شارك بعمل درامي آخر في شهر رمضان المقبل بسبب ضيق الوقت “.

وشاركت الفنانة هند صبري في فيلم “فضل ونعمة”، المقرر عرضه في 5 من شهر أكتوبر المقبل، حيث تقدم دور عميلة سرية تدعى نعمة.

فيلم “فضل ونعمة” تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل متزوج ولديه ابنة، ويمتلك مطعم يحمل اسم “فضل ونعمة”، ويتعرض للكثير من المواقف الطريفة.

وكانت كشفت التقارير الصحافية عن انتهاء صناع مسلسل “مهب الريح” بطولة النجوم هند صبرى وإياد نصار وماجد المصرى من تصوير العمل، بعد ما استغرق التصوير مات يقرب من 5 اشهر كاملة، وهو العمل المكون من 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي مورو، حيث تم تصويره ما بين القاهرة وأبو ظبى، وأعلن فريق العمل انتهاء التصوير بعد إنتهاء المشاهد الأخيرة في القاهرة.

ويشارك في العمل هند صبرى، ماجد المصرى، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتى، على الطيب، مؤمن نور، وعماد صفوت، ومحمد أبو داوود، وسامى مغاورى، وليلى عز العرب، عدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock