وليد توفيق يحتفل بمرور 50 عاماً على انطلاق مسيرته الفنية.. لقطات نادرة

أعرب الفنان اللبناني وليد توفيق عن سعادته وفخره بمسيرته الفنية، التي قدم فيها أفضل ما لديه، والتي استمرت لحوالي خمسين عاماً.

ونشر الفنان وليد توفيق مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “وثق فيه مجموعة من المحطات منذ انطلاقة مسيرته الفنية، حتى يومنا هذا.

وظهر من خلال الفيديو الأعمال الغنائية التي قدمها خلال خمسين عاماً، إضافةً إلى لقطات من الأفلام، التي شارك فيها من ناحية التمثيل.

وكتب وليد توفيق في تعليقه على الفيديو الذي نشره: “خمسون عاماً مضت ولا زلت أشعر أن كل يوم هو بداية انطلاقة جديدة في مسيرتي الفنية مع جمهوري الذي أحب برفقة عودي وألحاني وموسيقاي يستمر العمل ويستمر الفرح.. لكم محبتي”.

 

كما نشر وليد توفيق مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ظهر من خلال بلقاءات نادرة وغيرها من التفاصيل التي توثق مسيرته الفنية التي انطلقت مع إطلاق اغنية “عيون بهية” وقال وليد في تعليقه على الفيديو: “هذا ما حدث في العام 1974. منذ 50 عام كانت الإنطلاقة بأغنية عيون بهية من ألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي في برنامج استديو الفن.. بساطة البدايات والإصرار على الوصول والنجاح..”.

وكان الفنان وليد توفيق شارك بليلة “تريو نايت”، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والذي شارك فيه 12 مطرباً ومطربة من الوطن العربي في حفل غنائي واحد، على هامش الاحتفال بنهاية العام 2022 وبداية العام 2023.

وضمت قائمة المطربين المشاركين في الحفل، كلاً من صابر الرباعي، عاصي الحلاني، وائل كفوري، وليد توفيق، بهاء سلطان، بجانب نانسي عجرم، إليسا، أصالة، نجوى كرم، أنغام، لطيفة، نوال الزغبي.

وحمل الحفل مفاجآت عدة كان أهمها مشاركة الفنان السوري جورج وسوف، واستمر الحفل لمدة ثلاث ساعات متواصلة، وكان أبرزها تريوهات وديوهات بين المطربين المشاركين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock