ماذا يقصد علي الديك بمرافقة الكلب في كليبه ؟!

ماذا يقصد علي الديك بمرافقة الكلب في كليبه ؟!

- ‎فيأخبار الفن

صور منذ ايام الفنان علي الديك كليب خاص لاغنية ” اللي ما بيسأل عني ما بسأل عنو” مع المخرج اللبناني احمد المنجد، وفي مشاهد الكليب يظهر كلب اسود اللون ، هنا لا بد أن نسأل علي عن موضوع الكليب ومشاركته في الكليب هل المقصود منه بأن الكلب فعلاً كما يقول المثل ” الكلب أوفى صديق للانسان” ؟!! ايام قليلة ويطلق علي كليبه وتظهر معالم القصة وما هو دور الكلب في الكليب
1013613_10153101150530039_6718238224980341142_n

1013616_10153111279900039_2980203696174013331_n

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

سيرجيو سليم متري يدخل القفص الذهبي

سيرجيو سليم متري يدخل القفص الذهبي بحضور دكتور