هكذا بدت عقيلة الفنان نقولا الاسطا في حفل عشاء الموريكس

هكذا بدت عقيلة الفنان نقولا الاسطا في حفل عشاء الموريكس

- ‎فيأخبار الفن

في أكثر المناسبات يتواجد فيها الفنان نقولا الأسطا ، لا بد وأن ترافقه شريكة حياته زوجته السيّدة ميرنا الأسطا ، هذه السيّدة الرصينة والتي تكون دائما متألّقة بإطلالتها تساند زوجها في السرّاء والضرّاء ، وتواجدت مؤخرا السيّدة ميرنا برفقة الفنان نقولا الأسطا في حفل عشاء الموريكس دور حيث تميّزت إطلالتها بالرقي وباللون الأبيض الذي يعكس بياض قلبها وقلب زوجها .  ” وبالفعل صدق المثل الذي يقول : وراء كل رجل عظيم إمرأة ” .  10887812_1410891172537274_510711493_n

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

ايلي طعمة بعد العالمية يهدي طاولة زهر مبهرة الى اللاعب البرازيلي الاسطورة ورنالدينيو

  شركة Joseph Tohme & Sons, تعرف بفنها