رامي عياش إنضم إلى لجنة التحكيم و ألين برمانا خارج المنافسة

رامي عياش إنضم إلى لجنة التحكيم و ألين برمانا خارج المنافسة

- ‎فيأخبار الفن

كانت اطلالة البوب ستار رامي عياش ضيفا على الحلقة التاسعة من Celebrity Duets مميزة ككل اطلالاته وأطرب مشاهدي الـMTVباروع الاغاني التي سجلتها مسيرته الفنية. قدم الإعلامي طوني بارود ديو غنائي إلى جانب البوب ستار و حصل على 3 Yes وأعتبره أسامة الرحباني مجتهداً. غنت ألين برمانا إلى جانب الفنان هادي أسود و حصلت على 2Yes من سيمون أسمر و منى أبو حمزة. قدّم الوليد الحلاّني أغنية مشتركة مع رامي عياش فأبهر لجنة التحكيم و حصل على 3 Yes وانضم رامي عياش الى لجنة التحكيم بطلب من الإعلامية منى أبو حمزة . ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا أدّت مع الفنانة ماريز فرزلي أغنيةKilling me softly و حصلت على 3 Yes  وإعتبر أعضاء لجنة التحكيم أنها  سجلت تحسّنا ملحوظا.

مقدّمة البرامج دولي عياش قدّمت ديو إلى جانب البوب ستار رامي عياش و نالت 2Yes من سيمون أسمر ومنى أبو حمزة. حان وقت إطلالة الممثلة ليليان نمري التي لبست بشخصية “غيشا” اليابانية خلال أدائها أغنية “يا ليلي” مع مغنّي الراب عمّار باشا و حصلت على 3 Yes. أمّا الكوميدي عباس جعفر غنّى إلى جانب الفنان هادي أسود وآلة الربابة في يده ونال 2 Yes من منى أبو حمزة و سيمون أسمر.

ختم البوب ستار الحلقة مع المشاهير و قدّم إلى جانبهم مجموعة من الأغاني الخاصة ثم قدّم رامي أغنية “إشتقتلك” على طريقة الديو مع طفلة من جمعية عيّاش للطفولة.

خرجت ألين برمانا من المنافسة بعد ما حصلت على اقل نسبة تصويت و إستلمت الشيك التي ستقدمه للصليب الأحمر اللبناني.

شاهد أيضاً

Dareen El Samarany : The Keys to Success

Dareen El Samarany, the owner of the “Face