بالصور.. هاني شاكر يشعل حفل عيد الحب على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية

بالصور.. هاني شاكر يشعل حفل عيد الحب على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية

- ‎فيأخبار الفن

تصوير/ سامح علي

أشعل أمير الغناء العربي الفنان الكبير “هاني شاكر”  حفل عيد الحب علي المسرح الكبير بباقة من أعماله المتنوعة التي قدمها على مدار مشواره الفني، ونظم الحفل دار الأوبرا المصرية علي المسرح الكبير برئاسة الدكتور “مجدي صابر”.

إعتلي “شاكر ” خشبة المسرح على تقديم الفنانة الكبيرة “لبلبة” التيركانت مفاجأة الحفل، وعلى أنغام أغنية “يا أغلى إسم في الوجود” بدأ “هاني” الحفل بقيادة المايسترو “إبراهيم الموجي”، وسط ترحيب حار من الحاضرين، الذين حرصوا على حضور الحفل، كما قدم خلال الحفل باقة مختارة من أجمل أعمال زمن الفن الجميل بالإضافة إلى أشهر أعماله العاطفية والوطنية ومنها ” لو هتسهر، بحبك أنا، أنت ماشى في مصر، كل ليلة، لو بتحب، لسه بتسألي، بأمر الحب، نسيانك صعب أكيد، وعد منى، بعد حبك، كده برضه يا قمر، تعالوا، غلطة، ياريتك معايا، على الضحكاية”، وسط تصفيق حار من الحضور.

كما قدم الفنان الكبير “هاني شاكر” للجمهور الموهبة الجديدة” كنزي”، وقدموا معاً أغنية” ليه يا قلبي”، وودعت الفنانة الشابة خشبة المسرح بعد أن أدت بمفردها أغنية” سهر الليالي” وسط تصفيق من الحضور.

يذكر أن دار الأوبرا قد أقامت حفلان لكل من الفنان الكبير ” مدحت صالح”، والفنانة “ريهام عبدالحكيم” على مدار اليومين الماضيين، في إطار الإحتفال بمهرجانها السنوي الذي يقام تحت شعار “مهرجان عيد الحب”، وهو التقليد الذي بدأته منذ العام الماضي.

شاهد أيضاً

ناجي طعمي يبدأ تصوير الفيلم السينمائي “أنت جريح”

ناجي طعمي يبدأ تصوير الفيلم السينمائي “أنت جريح”