“ندي بهجت” تتحدى السباق الرمضاني ب3 أعمال تعرف على التفاصيل!

“ندي بهجت” تتحدى السباق الرمضاني ب3 أعمال تعرف على التفاصيل!

- ‎فيأخبار الفن

 

كتب / حسام صلاح

تشارك الفنانة “ندي بهجت” في أكثر من عمل درامي خلال السباق الرمضاني المقبل بحيث تعيش حاله فنية مكثفة وذلك من خلال مسلسل علامة استفهام للنجم “محمد رجب” ومسلسل “بركه” للنجم عمرو سعد ومسلسل “شقه فيصل” للنجم كريم محمود عبد العزيز .

وأكدت.. “ندي بهجت” بأنها تعلب دور جديد عليها في مسلسل “علامة استفهام” لم تقدمه من قبل الا وهو شخصية تدعي “هيام ” وهي متزوجه من الفنان “محمد علي رزق” وقد تخلق له عده مشاكل في حياته الشخصية والمهنية بكثره مما يؤدي ذلك الي التخلص من الحياه وانتحاره وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

وأضافت .. “ندي” بأن مسلسل “علامة استفهام ” يدور في إطار إجتماعي تشويقي مثير.

وجدير بالذكر بأن يتضمن مسلسل “علامة استفهام ” نخبه من النجوم الا وهم الفنان محمد رجب ‘ هيثم أحمد زكى‘ جيهان خليل‘ إدوارد‘ نورهان‘ كوكى‘ محمود البزاوى ‘عبد الرحمن أبو زهرة ‘ ندي بهجت ‘ محمد علي رزق ‘ يسرا المسعودي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سيرنچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

وأكدت .. “ندي بهجت” بأنها تشارك في مسلسل “بركة” بحيث تلعب شخصيه فنانه مشهورة لديها كوكبه من المتابعين والجمهور ولكنها لديها عامل إختفاء الا وهو خطف الفنانة هاله صدقي والتي تلعب دور والده الفنان عمرو سعد وذلك عن طريق عمليه تنكرية بشخصية سيدة عجوزه وغيرها من المحاور التي تغير فكر وانطباع المشاهد.

وأضافت .. “ندي” بان أحداث مسلسل “بركة” تدور حول رجل يسمى بركة يأتي من بلاد الصعيد مع والدته، ويعيش في القاهرة ومع مرور الوقت يقوم بجمع المال ولكنه يتورط في بعض المشاكل الكبيرة مع بعض أصحاب النفوذ ولا أحد يسانده في جميع هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه وتقف بجواره، وتستمر الأحداث مابين الصراعات والأحداث الشيقة والمثيرة.

وجدير بالذكر بأن مسلسل “بركة” يتضمن نخبه من النجوم الا وهم الفنان عمرو سعد ‘هالة صدقى‘ كمال ابو ريه ‘ ندي بهجت ‘ أنعام سالوسه ‘ أحمد حلاوة ‘ فتوح أحمد ‘ إسلام جمال ‘ هنادى مهنى ‘مصطفى درويش ‘ أحمد جمال سعيد ‘ رامى غيط وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار محمد الشواف وإخراج محمود كريم.

وأكدت.. “ندي بهجت” بأنها تشارك في مسلسل “شقه فيصل ” بدور تتخلي به عن جمالها وشخصيتها التي تتميز به وتدعي “انتصار” وتلعب دور فتاه شعبية متزوجة من الفنان أحمد حلاوة والذي يعمل صول في الشرطة و تعد الزوجة الثانية له بعد الفنانة بدرية طلبة ويحدث بينهم عده مفارقات انسانية بسبب عدم أكتمال الحب المتكامل وغيرها من الأحداث.

وجدير بالذكر بأن مسلسل “شقه فيصل ” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم الا وهم الفنان كريم محمود عبد العزيز ‘ صلاح عبد الله ‘أيتن عامر‘ نسرين أمين ‘ أحمد فتحى‘ ندي بهجت ‘ وائل نور ‘مصطفى أبو سريع ‘ أحمد حلاوة ‘مي القاضي وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار محمد صلاح عزب وإخراج شيرين عادل.

شاهد أيضاً

عيضه المنهالي يطرح أحدث أعماله الغنائية “انت الجميل”

أطلق الفنان عيضة المنهالي أغنية جديدة من ألحانه