معالي وزير السعادة الدكتور هراتش ، عذراً لن نقول لك كل عام وانت بخير !

معالي وزير السعادة الدكتور هراتش ، عذراً لن نقول لك كل عام وانت بخير !

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

سمحولي هل مرة اكتب بالعامية يمكن بتوصل الكلمة من القلب للقلب بصدق اكتر …

ليش بدنا نلف وندور ، خلينا نحكي الحقيقة متل ما هي ، ليش بدنا نتخبى ورا اصبعنا ونسير نفتش على النور ونحنا واقفين بالعتمة ، ما الحقيقة واضحة والناس قاشعة ، مهما حكو عنو ومهما حاولو ان يهبطو من معنوياتو ومهما حاولو يألفو قصص واكاذيب ، بالنهاية لا يصح الا الصحيح .

دكتور هراتش ساغبازاريان هو انسان قبل ما يكون حامل اي لقب ، هو انسان بكل للكلمة من معنى ، هو امير الانسانية وملك التواضع ، هو اللي حمل همّ الكبير قبل الزغير ، وعطاه قيمتو الحقيقية من بعد ما كبر ، هو صانع الزمن الجميل وصانع الفرح والسعادة ، هراتش هو مش بس وزير السعادة هو سفير الابتسامة الحلوة والطاقة الايجابية اللي بوزعها على كل انسان بكون معو ، صدقاً عم حاول ابحث عن كلام اقدر اوفي حقو فيه ما عم بقدر لاقي كلام ينصفو ، يمكن صار لازم نفتش عن ابجدية جديدة او قاموس جديد نقدر من خلالو نترجم كلامنا لنقدر نوصل محبتنا وتقديرنا لهل انسان المعطاء والمحب والمتواضع .

اليوم عيد ميلادك ، اليوم سمحلي انا بإسمي واسم اسرة خبر عاجل ما نقلك كل عام وانت بخير ، بتعرف ليش ؟!! بكل بساطة لانك انت الخير لكل عام . بس بدنا نقلك الله يطول بعمرك ويبعد عنك اعداء النجاح والحساد والمبغضين ويسعد بدنيتك واخرتك وتبقى منارة مضواي وشوكة بعين الفاشلين والحاسدين .

شاهد أيضاً

الوزير حمد حسن بعد زيارته للمستشفى الميداني المغربي : أتوجه بالشكر الى جلالة الملك المغربي والى حكومة المغرب وشعبها على هذا التعاون والمبادرة وسرعة الاستجابة لنداء استغاثة حرجى الانفجار المدوي في مرفأ بيروت.

جال وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال