ثمنها 10 مليون.. المحكمة تحكم لصالح عمرو دياب بملكية شقة جاردن سيتي

ثمنها 10 مليون.. المحكمة تحكم لصالح عمرو دياب بملكية شقة جاردن سيتي

- ‎فيأخبار الفن

قبلت دائرة تعويضات محكمة جنوب القاهرة، دعوى رفعها الفنان عمرو دياب، طالب فيها بإثبات صحة ملكيته لشقة سكنية في منطقة جاردن سيتي، بقصر النيل.

ورفع عمرو دياب الدعوى القضائية، ضد محمد عبدالقادر وعبدالجليل عبدالرحمن، حيث طالب فيها بإثبات صحة تعاقده لشقة اشتراها منذ ما يقرب من 3 أشهر ولم يتم تسجيل عقدها حتى الآن.

وتضمن الدعوى، أنه بموجب عقد بيع مؤرخ في 21 أكتوبر 2018، بين الطالب والمعلن إليه باع له الشقة رقم 103/ 1040 بالدور العاشر فوق الأرضي، والبدرومات، بالبرج السكني مدخل 2، بالعقار رقم 1089 شارع كورنيش النيل، جاردن سيتي، والبالغ مساحتها 243 متر، مكونة من غرفتين وصالة، والمنافع، وكان ذلك بمبلغ 10 ملايين جنيه،

المعلن إليهم تقاعسوا عن اتخاذ إجراءات التسجيل للشقة، وما يخصها من مساحة في الأرض والأجزاء المشتركة بالعقار وقدرها سهم واحد، ومكان للسيارة بالبدروم.

وتابعت الدعوى: “يحق للطالب ما هو ملكية الشقة، وتسجيلها باسمه نتيجة دفعه مقابلها مبلغ 18 مليون جنيه، وخاصة أنه قدم ما يثبت صحة إقرار تنازل المعلن إليه الثاني إلى المعلن إليه الأول، بعقد قيمته 10 ملايين جنيه، وقد أصبح المعلن إليه الأول لديه كل الحقوق في التسجيل وإثبات صحة العقد ولكنه تقاعس عن ذلك”.

شاهد أيضاً

بالفيديو: نانسي عجرم تنفى تغير صوتها بسبب فيروس كورونا

تداول رواد موقع إنستقرام مقطع فيديو تعتذر فيه