مؤلفة حواديت الشانزليزية لـ خبر عاجل: بحترم كل الانتقادات وتوقعت نجاح المسلسل

مؤلفة حواديت الشانزليزية لـ خبر عاجل: بحترم كل الانتقادات وتوقعت نجاح المسلسل

- ‎فيأخبار الفن

لمياء علي

أعربت السيناريست نهى سعيد، عن سعادتها الشديدة بالنجاح الذي حققه مسلسل حواديت الشانزليزية، والذي أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الوهلة الأولى لعرضه.

وقالت نهى في تصريح خاص لخبر عاجل: كنت متوقعة أن ينجح  المسلسل ويتابعه الجمهور  ويهتم به، وكان ذلك لعدة أسباب أولها أنني حاولت جاهدة لكي أعرف تفاصيل  حياة الناس  في هذه الحقبة.

وأضافت: وثاني هذه الأسباب، أن الجمهور  يفضل مشاهدة هذه النوعية  من الأعمال التي تحدث في أزمنة بعيدة عن عصرنا هذا،  وثالتهم أني بسبب كوني صحفية سيجعل أصدقائي  يدعمونني، وهذا ما حدث بالفعل،  فقد نشرت أخبار المسلسل في كل الصحف،  قبل بدء عرضه، لدرجة أن أصدقائي من الصحفيين حملوني مسئولية كبيرة واعتبروني واجهة لهم في الوسط الفني ونجاحي بمثابة نجاح لهم، ونحمد الله على نجاح المسلسل.

وأما عن رأيها فيمن ينتقدون المسلسل، فقالت إنها تحترم أي رأي أو نقد حتى لو كان سلبي، وبالرغم من أنها منحازة لمسلسلها، إلا أنها تعطي  لنفسها مساحة لوجود ملاحظات من أي شخص تستفيد منها في الأعمال القادمة ولاسيما وأنه أول عمل لها.

واستطردت: لو قلت أني عظيمة ولايوجد لدي أي خطأ في أول عمل، سأكون بخدع نفسي، ولكن الحقيقة إن نجوم المسلسل أفادوني لأقصى درجة ولم يبخل أحد منهم بأي نصيحة لي، كما دعمت شركة الانتاج  المشروع وتحمست له ولم تتدخر أي جهد حتى  يخرج بهذا المستوى فنيًا وإنتاجيًا.

وفيما يخص أن أحداث  المسلسل مستوحاه من قصة بعينها، قالت نهى إن القصة مستوحاه من واقع نعيشه طول الوقت في حياتنا،  فهو صراع دائم بين الخير والشر والقبح والجمال، ولكن الذي حرصت عليه أن يكون مختلف هو المعالجة والأحداث وتداخلاتها ومنطقيتها والشخصيات وعلاقتها ببعضها.

وعما تحضر له خلال الفترة القادمة، كشفت نهى سعيد أنها تحضر لأكثر من عمل وستعلن عن التفاصيل فيما بعد.

شاهد أيضاً

عيضه المنهالي يطرح أحدث أعماله الغنائية “انت الجميل”

أطلق الفنان عيضة المنهالي أغنية جديدة من ألحانه