لطيفة: “في الأحلام” عشتها في الواقع

لطيفة: “في الأحلام” عشتها في الواقع

- ‎فيpages

انطلقت قبل أيام أولى أغنيات لطيفة من ألبومها الغنائي الجديد “أقوى واحدة” حيث نشرت البروموهات الأولى لأغنياتها الجديدة “في الأحلام” التي حققت ملايين المشاهدة فور طرحها عبر اليوتيوب، لتطرح بعدها أغنيتها الثانية “عشت عمري” ولكنها تعرّضت لبعض الانتقادات، إذ عمد البعض إلى تفسير الاحلام حيث ستظهر لطيفة لحبيبها السابق كما تقول الأغنية، بالجريئة وصولاً إلى خدش الحياء من خلال مشهد “الحمام”.

قصة حقيقية
رغم نجاح الأغنية التي طرحتها لطيفة قبل أيام بعنوان “في الأحلام”، تعرّضت لبعض الانتقادات باعتبار الأغنية تحمل بعض الكلمات الجريئة التي لم يعتدها الجمهور من نجمتهم التونسية لطيفة.

ولكن الأخيرة أكدت في تصريحات صحفية أن هذه الأغنية من الواقع وليست خيالية؛ فكلماتها حقيقية وهي نفسها مرّت بتجربة مشابهة لكلمات الأغنية، فلماذا لا تقدّمها من خلال عمل غنائي؟!
ألبوم قوي
على صعيد آخر، أكدت لطيفة أن المفاجآت لم تنتهِ بعد؛ فالألبوم يحمل العديد من المفاجآت الغنائية للجمهور وأغنياته الأربعة عشر كلام تحمل أفكاراً مختلفة وجريئة.
وكانت لطيفة قد طرحت قبل أيام ثاني أغنيات الألبوم بعنوان “عشت عمري” عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، ومن المقرّر أن تطرح أغنيات الألبوم الواحدة تلوى الأخرى خلال الشهر الحالي.
عمل درامي
هذا وتفكّر لطيفة في تكرار تجربتها الدرامية خلال الموسم الدرامي المقبل خارج رمضان بتجربة درامية مختلفة تنتمي لنوعية الدراما الطويلة، حيث جمعتها جلسة عمل خلال الأسبوع الماضي مع الكاتب أيمن سليم للاستقرار على تفاصيل الفكرة التي تقدّمها لطيفة بتجربتها الدرامية الثانية، خاصة أن هناك جهة منتجة تحمست كثيراً للعمل، فيما تتكتّم لطيفة عن التفاصيل لحين الاستقرار النهائي على المشروع.

شاهد أيضاً

تعرف على تفاصيل زيارة تامر حسني لليوتيوبر مصطفى حفناوي

نور طلعت- القاهرة   حرص الفنان تامر حسني،