دفع رباعي ينافس فيلم الفلوس ويحقق اعلى نسبة ايرادات في السينما المصرية

دفع رباعي ينافس فيلم الفلوس ويحقق اعلى نسبة ايرادات في السينما المصرية

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

بلغ الإيراد اليومي لفيلم «دفع رباعي»  في دور العرض السينمائي، 25 ألف و459 جنيه، من إجمالي إيرادات جميع الأفلام والتي بلغت 1,856,703 جنيه.

ويتواجد في دور العرض حاليا 8 أفلام وهما “الفلوس”، و”دفع رباعي”، و”استدعاء ولي عمرو”، و”بيت ست”، و”ولاد رزق 2″، و”الفيل الأزرق 2″، و”خيال مآتة”، و”انت حبيبي وبس”.

وحصل فيلم ” دفع رباعي ” على اعلى نسبة ايرادات من بين كل هذه الافلام التي تعرض حالياً في دور السينما

وتدور أحداث “دفع رباعي بقوه” حول أب يعود إلى أولاده الثلاثة من جديد بعد مرور سنوات وهو معتقد أنهم أصبحوا ذوي مكانة في المجتمع فكان يحلم أن يصبح الأول طبيبًا والثاني مهندسًا والثالث محاميًا، لكنه تفاجأ بالواقع الذي وصلوا إليه، ويتورط الأخوة الثلاثة في عملية إرهابية وبمساعدة أحد رجال الشرطة لهم ينجحوا في إجهاض العملية وغيرها من الأحداث .

جدير بالذكر بأن ” دفع رباعي بقوة ” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنان أحمد بدير ، محسن منصور ، أحمد عزمي ، أحمد العمدة ، إيناس النجار ، سناء يوسف ، ندي بهجت ، سمسم شهاب ، ميسره ، محمود الحسيني ، تتيانا ، أحلام الجريتلي ، صبري عبد المنعم ، علاء زينهم ، حسن عبد الفتاح ، ياسر علي ماهر، محمد الشربيني وغيرهم من النجوم .

قصه جمال ربيع وسيناريو وحوار خالد سليمان ومحمد عواد ومستشار إعلامي حسام صلاح

جدير بالذكر بأن الفيلم من اخراج المبدع ايهاب عبد اللطيف الذي أثنى على اخراجه للفيلم عدد كبير من اهل الصحافة والاعلام والنجوم والمشاهدين.

وهو من إنتاج شركتي برايت ستار للدكتور تامر وتهامي والسيد وليد الحكيم و اتحاد الأخوة جروب للمنتج علاء مهني

شاهد أيضاً

نادين خوري : لهذا السبب ابتعدت عن مرايا.. وهذه المهنة التي أحب مزاولتها لو لم أكن ممثلة

نادين خوري : لهذا السبب ابتعدت عن مرايا..