طوني بارود يحتفل بعيد ميلاده مع فريق عمل “منا وجر”..وهذه التفاصيل!

طوني بارود يحتفل بعيد ميلاده مع فريق عمل “منا وجر”..وهذه التفاصيل!

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

حل الإعلامي طوني بارود ضيف حلقة “منا وجر” التي شهدت مفاجآت ومبادرات انسانية عديدة، مع الإعلامي بيار رباط الذي رحب به ترحيبا خاصاً.

وفي التفاصيل، افتتح بيار حلقته مساء أمس الثلاثاء لجمع التبرعات بشكل مباشر من المشاهدين لدعم مستشفى رفيق الحريري الحكومي في بيروت بظل الظروف التي يمر بها لبنان. ومن ثم استقبل الإعلامي طوني بارود في الاستديو ورحب به ترحيبا كبيرا وخاصة أنه صادف يوم أمس عيد ميلاد طوني.

تحدث طوني عن برنامجه الجديد “كمشتك” الترفيهي الذي يعرض كل اثنين عبر شاشة الـ “أم تي في”، وعبر عن سعادته الكبيرة بأصداء البرنامج، وإنضمامه مجددا الى اسرة ال أم تي في.

كما تخللت الحلقة مفاجآت عديدة لطوني، حيث قام عدد من المشاهير بإرسال تهنئة خاصة له بمناسبة عيد ميلاده ومنهم لاعب كرة السلة إيلي مشنتف، الإعلامية ريما نجيم، الإعلامي وسام بريدي، الإعلامي نيشان والمخرج كميل طانيوس. الى جانب عائلته الذين أطلوا بفيديو مصور وعبروا عن محبتهم الكبيرة له.

 

 

وقد وجه له الطفل شربل من جمعية الينبوع رسالة تهنئة أيضا وشكره على دعمه ومحبته الكبيرة لعائلة الينبوع.

بالإضافة الى ذلك، قام بيار رباط بخلق تحدي زجل خاص بين طوني وضيف “منا وجر” الدائم ندي أبو شبكي حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بهذه الفقرة الحماسية.

في الختام، شكر طوني الجهود التي بذلت للإحتفال معه بمناسبة عيد ميلاده وشكر متابعيه ومحبيه لدعمهم الدائم ومحبتهم الكبيرة.

يذكر أن في هذه الحلقة التي حل عليها الإعلامي طوني بارود ضيفاً، استطاع فريق عمل البرنامج جمع مبلغ 127000$ سيذهب كله بشكل مباشر لدعم المستشفى الحكومي وحملة محاربة فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

عيضه المنهالي يطرح أحدث أعماله الغنائية “انت الجميل”

أطلق الفنان عيضة المنهالي أغنية جديدة من ألحانه