فيديو: زينة تعتذر من جمهورها بعد استهانتها بفيروس كورونا

فيديو: زينة تعتذر من جمهورها بعد استهانتها بفيروس كورونا

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

قدمت الفنانة المصرية زينة اعتذارها من الجميع بعد انتشار مقطع فيديو لها تسخر فيه من فيروس كورونا، وأكدت أن المقطع تم تصويره اثناء مشاركتها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مع بدء الأزمة، وارادت وقتها تهوين الأمر على متابعيها بعد انتشار حالة من الفزع والرعب.

وقالت زينة عبر مقطع فيديو تم بثه عبر حسابها بموقع إنستقرام: مش عيب الواحد يغلط ويعتذر وانا اعتذر عن الفيديو الذي قمت بتسجيله في مهرجان الاقصر للسينما الافريقية والذي اعتبره البعض نوعا من الاستهتار بالمرض فأنا لم أكن يوما مستهترة أو مستهينة بخطر فيروس كورونا فأنا أسأت التصرف.

وأضافت: كنت خائفة إلى درجة الرعب، على نفسي وأمي وأبنائي، لكن أصحابي نصحوني بأن لا أنقل الرعب للناس وهو ما دفعها لتقديم هذا الفيديو.

وانضمت زينة لحملة “خليك في البيت” التي أطلقتها فضائية MBCمصر وقالت: أنصح الجميع بالبقاء في البيوت إلى أن يتخطى العالم كله هذه المحنة، وليس فقط مصر والعالم العربي.

وقالت إنها لولا ظروف العمل التي لا ترحم، لقامت بالجلوس في البيت بجوار طفليها وأسرتها.

يذكر أن زينة أصرت على حضور حفل افتتاح مهرجان القصر للسينما الإفريقية واستلام درع تكريمها كنجمة للدورة التاسعة، رغم الإعلان رسميا عن ظهور 12 حالة إصابة بفيروس كورونا، وسخرت زينة من الضجة المثارة حول خطورة الفيروس وقامت بالخضوع لجلسة تصوير في معبد الأقصر واطلقت تصريحا ساخرا قالت فيه: بلاش نتكلم في الحاجات الوحشة علشان متحصلش، فنحن شعب يأكل فسيخ وبصل، الكورونا تأتي عندنا تمرض.

شاهد أيضاً

كريم عبيد بعد تدريب ياسمين عبد العزيز ونجوم الفن يتجه للتمثيل.. تعرف علي التفاصيل!

تلقى كريم حمادة عبيد وشهرته كريم عبيد، مدرب