مايا دياب تستضيف هند البحرينية بعد أن جاءت نتيجة فحص الكورونا الخاصة بها إيجابية

مايا دياب تستضيف هند البحرينية بعد أن جاءت نتيجة فحص الكورونا الخاصة بها إيجابية

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

حصدت النجمة مايا دياب إعجاب المتابعين والجمهور بالحلقتين الاولى والثانية من برنامج side talks with MAYA فتواصلت مع محبيها بكل العالم عبر برنامج عفوي يجمع بين التوعية على كيفية التعامل والتصرف بطريقة سليمة في المنزل أثناء الحجر المنزلي وتمضية وقت مسلٍ مع جمهورها عبر التواصل المباشر معهم والإجابة على بعض الأسئلة المفيدة.

كما طرحت مايا مواضيع خاصة بمواجهة فيروس كورونا فاستضافت بالحلقة الاولى الدكتورة رندا شاليطا التي تحدثت من خلال علم النفس عن كيفية التعامل الصحيح بين أفراد العائلة لاسيما بين الأم والأولاد والزوجة وزوجها الذين يعيشون ظروف ليست بعادية في هذه الفترة فأكدت على ضرورة شرح الواقع للأولاد والوعي وتلبية حاجاتهم ورغباتهم بهذا الوضع تحديدا.

كما استضافت مايا في الحلقة الثانية الشيف ليلى فتح الله التي ساعدت مايا من منزلها بطريقة تحضير “الفتة بالحمص” وبأجواء فيها الكثير من الفكاهة والتسلية تشاركتا مع الناس التحضيرات بالتفاصيل.

كذلك تحدثت مايا خلال الحلقة عن بعض المستجدات الخاصة بكورونا مشيرة الى التقصير الذي حصل من الدولة في الشأن الصحي مؤكدة على أهمية الوعي الشخصي للناس كذلك تحدثت عن تجربة شخصية من صديق لها شعر بالقليل من عوارض كورونا حيث قصد ثلاث مستشفيات في لبنان رفضت إجراء الفحوصات الخاصة به لأن العوارض التي تظهر عليه غير كافية لإجرائها وهو بحاجة الى زيارة طبيب قبل اجراء الفحص.

وأعلنت مايا عن استضافتها بحلقة يوم الجمعة الفنانة هند البحرينية التي أكدت وجودها بالحجر الصحي بعد ان جاءت نتيجة فحص كورونا إيجابيا للأسف فستقوم هند بإعطاء رسالة للعالم من خلال ما تعيشه. كما تستضيف مايا مصاب آخر بالفيروس لم تكشف عن اسمه بعد.

شاهد أيضاً

مروان الشامي وشقيقه حسام يرثيان “بو عيون عسلية” بكلمات مؤثرة -بالفيديو

أغنية مؤثرة جداً طرحها الفنان اللبناني ​مروان الشامي​