وفاء عامر تعليقا على أنباء طلاقها سرا: نواجه حرب شائعات على السوشيال ميديا

وفاء عامر تعليقا على أنباء طلاقها سرا: نواجه حرب شائعات على السوشيال ميديا

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

نفت الفنانة المصرية وفاء عامر، صحة ما تردد خلال الساعات الماضية، بشأن انفصالها عن زوجها المنتج محمد فوزي، مؤكدة أن زواجهما مستمر، وإنها لم تعد تهتم بحرب الشائعات على السوشيال ميديا بسبب تفرغها لرعاية ابنها قبل خوض تجربته الجامعية.

الفنانة وفاء عامر حلت ضيفة على برنامج “its show time” المذاع على قناة cbc، ورفضت التهويل من شائعة طلاقها التي تتجدد كلما ظهرت في مناسبة اجتماعية بدون زوجها المنتج المعروف محمد فوزي وقالت: “زواجنا مستمر كما هو ولا يوجد غبار عليه.

وأضافت: هناك حرب شائعات على السوشيال ميديا ولا ألتفت إليها كثيراً، والدولة ومؤسساتها تعاني من حروب السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنها لا تهتم سوى بابنها الذي يستعد لدخول الجامعة، وأنها لا تنظر إلى الأعمال الفنية في الوقت الحالي، مضيفة: ابني عمر يعشق التمثيل ولكنني لا أرغب أن يعمل في الفن حالياً.

يذكر أن وفاء عامر تعرضت عام 2018 لشائعة مماثلة وردت عليها بطريقة مباشرة في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، حيث أصرت على التصوير برفقة زوجها على السجادة الحمراء للمهرجان، كما رفضت الجلوس بجوار زملائها من أعضاء لجنة تحكيم جائزة نور الشريف، مفضلة البقاء بجوار زوجها، وظلت تردد أمام كل الحضور: أنا متطلقتش أهو المشكلة إنه يحبني وأنا أحبه، بينما التزم فوزي الصمت كعادته حيث يتجنب الأضواء.

شاهد أيضاً

صقل الأحلام ورفع التوقعات مع الشيف ليلى فتح الله

يجب على كل شخص أن يكافح من أجل