مي حريري تبارك لملكة الاحساس وهل تعمّدت ان تتجاهل هيفا وهبي في هذه التغريدة ؟! ( إتصال )

مي حريري تبارك لملكة الاحساس وهل تعمّدت ان تتجاهل هيفا وهبي في هذه التغريدة ؟! ( إتصال )

- ‎فيأخبار الفن
تواصل “ملكة الإحساس” النجمة اللبنانية اليسا تألقها ونجاحاتها الفنية، مع هرم شركات الإنتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”، حيث تقدم جديدها أغنية “هنغني كمان وكمان”، التي يمكن الإستماع لها حصريا عبر منصة “ديزر” الإلكترونية الشريك العالمي لـ”روتانا” في المجال الرقمي.
فبعد أن قدمت المطربة اليسا ،الجمال والاحساس والفرح في أغانيها وألبوماتها.. تزرع بصوتها التفاؤل والأمل، مبشرة بأيام جميلة قادمة بإذن الله فيها سفر وحب وتجمعات وسهرات و…و…، لتعالج بأغنيتها الجديدة التي أطلقتها منفردة “سنغل” حالات الملل والكآبة والرتابة والروتين الراهن، مقدمة جرعة من الطاقة الإيجابية عنوانها “هنغني كمان وكمان” مغردة:
“هنغني كمان وكمان…
لما نروح ونسافر حتة بعيدة
لما بندخل قصة حب جديدة

باركت النجمة مي حريري للفنانة اليسا حيث غرّدت على تويتر وكتبت :

كتير حبيت هالطاقة الايجابية والغنية المليئة بالفرح والحب بهالظروف ياللي عم نعيشها .. برافوو ملكة الإحساس اليسا ياللي بحبها كتير وأكيد كلنا #هنغني_كمان_وكمان

لاحظنا في تغريدة مي حريري تجاهل هيفا وهبي علماً بأن هيفا  شاركت اليسا في كليب هنغني كمان وكمان ، لماذا تجاهلت مي ذكر هيفا وهبي في تغريدتها ؟! هل تعمدت تجاهلها او عن غير قصد ؟ اتصلنا بمي حريري لنتوقف عند هذا الموضوع ، فأجابت بأنها لم تتعمد تجاهلها على الاطلاق هذا موضوع طبيعي من المعروف بأن هيفا هي نجمة الكليبات منذ مشاركتها مع سلطان الطرب جورج وسوف ، لاسيما بأن مشاركتها مع اليسا امر طبيعي وتعودنا على ذلك .

شاهد أيضاً

مروان الشامي وشقيقه حسام يرثيان “بو عيون عسلية” بكلمات مؤثرة -بالفيديو

أغنية مؤثرة جداً طرحها الفنان اللبناني ​مروان الشامي​