فادي أندراوس يتميّز ب “البنوكي ردّولي مالي”

فادي أندراوس يتميّز ب “البنوكي ردّولي مالي”

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

فادي أندراوس يتميّز ب “البنوكي ردّولي مالي”

بخطوة جديدة في مسيرته الفنيّة، فاجئ فادي أندراوس الجمهور بإطلاق عمل فنّي جديد بعيداً عن الروك ستايل والبوب. يحمل عنواناً لافتاً “البنوكي ردولي مالي” مع فيديو كليب بفكرة مبدعة، صوّر من خلاله الواقع الإجتماعي والإقتصادي الحالي الذي يعيشه العالم عامّةً ولبنان خاصّةً، بشكل طريف.

قصّة الكليب طريفة وفيها العديد من المعاني والرموز بحيث حرص فادي على إيصال رسالة تبعث القليل من الفرح والتفاؤل لدى المشاهدين في ظل الظروف الصّعبة التي نعيشها. مذكّراً من خلال نوع الأغنية الموسيقي بزمن أصالة الفولكلور اللبناني الشعبي، كزمن زياد الرحباني وجوزيف عزار وملحم بركات وغيرهم …

الملفت أنّ الأغنية هي من كلمات وألحان فادي أندراوس لتكون هذه تجربته الأولى في الكتابة والتلحين حيث لاقى إعجاباً من قبل الجمهور لما حمله اللحن من إيقاعٍ راقص ومرح والكلام من معانٍ واقعية وجميلة. أمّا التوزيع فهو ببصمة شقيقه إيلي أندراوس والذي كان قد تعاون معه سابقاً في عدّة أعمال.

ويركّز الكليب الذي هو من إخراج داني دندن على كرسي أثار تساؤلات وفضول الكثيرين بالأخص لمّا قام فادي بنشر صورة كرسي لأول مرة على صفحاته الرسميّة لبدأ حملة الترويج للعمل. ترمز الكرسي إلى المواطن اللبناني في جميع المراحل التي تطرّق إليها فادي في الأغنية بدءًا بالثورة، ثم الكورونا، فالإغتراب والهجرة وأزمة استرداد الأموال من البنوك، لعلّ الرسالة تصل بشكل إيجابي هذه المرّة وتوصل صرخة المواطنين لتعمل البنوك فعلاً على ردّ الأموال للشعب!

كالعادة يفاجئنا فادي أندراوس بأعمال مختلفة مميزة وخلّاقة تحمل لمسته الخاصة والتي لا تشبه أحداً.

لمشاهدة الكليب:

 

شاهد أيضاً

الفنانة ليال عبود: جلسة تصوير جديدة تظهر أناقتها وجمالها….

الفنانة ليال عبود في أحدث جلسة تصوير لها.