تعرف على خطة الصباح إخوان في رمضان 2020

تعرف على خطة الصباح إخوان في رمضان 2020

- ‎فيمتفرقات

تسبب فيروس كورونا في أزمة كبيرة بكل المجالات وأثر سلبيًا على القطاع الدرامي والفني الذي كان بسباق مع الزمن لدخول الموسم الرمضاني 2020 .

وأعلنت ​شركة صبّاح إخوان​ عن الأعمال التي لم تعرض هذا العام وتم تأجيلها ومنها:

-مسلسل ” من الآخر” بدوره تأجل لعدة أسباب أبرزها التأخر في بدء التصوير لحين إنتهاء بطل العمل معتصم النهار من تصوير مسلسل “ما فيي”.

– مسلسل ” أسود فاتح” أيضاً تم تأجيله إلى ما بعد رمضان والسبب الأساسي أن جزءً من ممثليه في مصر ويتعذر حضورهم بسبب إقفال المطارات.

-مسلسل” 2020 ” كون ما تبقّى من مشاهد العمل التي لا تتعدّى العشرين في المئة ترتكز على أحياء شعبية وعدد كبير من الكومبارس.

– مسلسل “الهيبة ” بالرغم من تنفيذ نحو سبعين في المئة من مشاهده إلا أن ما تبقى يضم مجموعة كبيرة من الممثلين والحشود بالإضافة إلى مناطق مفتوحة عديدة وعتاد عسكري.

في المقابل تمكنت شركة صبّاح من إستكمال المسلسل المنتظر ” سكر زيادة ” الذي يجمع النجمتين المصريتين نادية الجندي ونبيلة عبيد إضافة إلى سميحة أيوب وهالة فاخر ومجموعة كبيرة من كبار الضيوف. ويعتبر هذا العمل من أكبر الإنتاجات وقد تم شراء حقوق الفورمات من ديزني العالمية عن مسلسل أجنبي بعنوان ” Golden Girls ” وسنتابع هذا العمل المنتظر عبر MBC مصر وتلفزيون دبي.

كما نتابع هذا العام عبر قنوات MBC برنامج ” إغلب السقا” مع الممثل المصري أحمد السقا الذي استضاف ثلاثين نجماً من مصر لبنان وسوريا.

وفي المغرب تقوم شركة صبّاح بإنتاج ثلاثة أعمال ستعرض منها عملين هما ” شهادة ميلاد” و ” سلامات أبو البنات ” أما العمل الثالث ” ولاد المرسي ” فقد تم إرجاؤه بسبب المشاهد الخارجية المتبقية.

 

شاهد أيضاً

عيضه المنهالي يطرح أحدث أعماله الغنائية “انت الجميل”

أطلق الفنان عيضة المنهالي أغنية جديدة من ألحانه