Ramadan’s Beauty Blessings by Benefit Cosmetics

Ramadan’s Beauty Blessings by Benefit Cosmetics

- ‎فيللنساء فقط

نِعَمٌ لا تُحصى!

إنّ شهر رمضان المبارك على الأبواب، ومعه تُطلق بنفت كوزمتكس طقماً جديداً يضمّ مستحضرات أساسية لتتألقي بأروع إطلالة في الشهر الفضيل!

في شهر رمضان المبارك، علينا جميعًا أن نكون ممتنين للنعم الكثيرة التي نتمتع بها. لكن هذا العام، تطول قائمة النعم لتشمل تشكيلة مميزة من بنفت كوزمتكس! نتكلّم هنا طبعاً عن طقم  Beauty Blessingsالمتوفر حصريًا في محلات سيفورا، والذي يضم ثلاثة من مستحضرات بنفت الشهيرة بالحجم الكبير، الأكثر مبيعاً. لا تفوتي عليك هذا الطقم الرائع المؤلف من ماسكارا BADgal BANG! المعززة لكثافة الرموش، و برايمر الوجه The POREfessional، و تنت Benetint للخدود والشفاه المفضّل لدى الجميع.

ها أنتِ جاهزة مع بنفت لاستقبال الشهر الفضيل!

ثلاثة مستحضرات تجميل شهيرة، مثالية لأي إطلالة رمضانية:

برايمر الوجه The POREfessional

قلّلي من مظهر المسامات والخطوط الرفيعة لبشرة في غاية النعومة! ضعي هذا البرايمر الحريري والخفيف لوحده أو قبل الماكياج أو بعده.

ماسكارا BADgal BANG!  المعززة لكثافة الرموش

كمّلي أيّ مكياج للعيون باللمسة المثالية! فهذه المسكارا المبتكرة باللون الأسود الكثيف، تتيح لك وضع طبقاتٍ عدّة بسهولة تامّة لتعزيز حجم الرموش أكثر وأكثر. مرّري القليل منها فوق رموشك وستكونين قد أتممت إطلالتك!

تنت Benetint للخدود والشفاه

للونٍ وردي طبيعي، طبقي ملوّن Benetint على خديكِ وشفتيكِ معًا.

يُطلق هذا الطقم بإصدارٍ محدود خلال شهر رمضان المبارك، ويُباع حصريًا في محلات سيفورا بسعر AED 320 327 SAR/، أي بخصم يوازي 25٪ على مجمل سعر المستحضرات الثلاث.

 

Benefit Cosmetics has launched Beauty Blessings, a limited-edition set which includes three full-size iconic bestsellers: BADgal BANG! Volumizing MascaraThe POREfessional Primer, and Benetint Cheek & Lip Stain. The perfect trio for any Ramadan look!

Beauty Blessings is available this Ramadan exclusively at Sephora.

HyperFocal: 0

شاهد أيضاً

النجمة المصرية كارمن سليمان تطلق “لينا رقصة ” وتدعو جمهورها للفرح والرقص

الأغنية عبارة عن شكل موسيقى راقص بطابع مصري