أحمد زلطي: وصلنا إلى الريادة بفضل رؤيتنا المستقبلية الناجحة

أحمد زلطي: وصلنا إلى الريادة بفضل رؤيتنا المستقبلية الناجحة

- ‎فيمتفرقات

أحمد زلطي: وصلنا إلى الريادة بفضل رؤيتنا المستقبلية الناجحة

أبدى الأستاذ “أحمد زلطي”، رئيس مجلس إدارة شركة “Ahmad zalti international” التجارية الرائدة على مستوى العالم في مجال تجارة الآليات والسيارات والمعدات الثقيلة والمواد الغذائية، فخره بما وصلت إليه الشركة من تميز ونجاح.

وأشار “زلطي” في تصريحات خاصة، إلى أن الشركة، ومقرها “جبل علي” بدبي، تتميز برسالتها المتمثلة في المشاريع المستقبلية طويلة الأمد، مما يحقق الاستمرارية والتوازن في عملها”.

وأوضح أن الشركة تعتمد بشكل أساسي كوادر على مستوى عالي من المهنية والمهارة، قائلا: “نحن نعمل ضمن خطط يضعها فريق عمل من أهم الكوادر التي تعمل في مجال التجارة العالمية والإلكترونية”.

وأضاف: “تشمل تجارتنا عددا من القطاعات الاستثمارية والحيوية.. كما أن اسمنا بات لامعا، حيث نعمل بتميز في مجال الستوكات والآليات والسيارات والمعدات الثقيلة والمواد الغذائية من الماركات العالمية”.

وتابع: “العمل لغاية اليوم لايزال مرنا من قبل الشركة مع كافه عملائها في مواجهة الظروف الاستثنائية العالمية، وهذا يدل على القدرة العالية للشركة في التعامل في الأزمات ومواجهتها بأقل الخسائر”.

إلى ذلك، أوضح “زلطي” أن “الشركة حصلت على صفقات تجارية ناجحة في أوروبا وإفريقيا والصين، وعدد كبير من الدول تجاوز عددها الخمسين دولة، ما يعكس نجاحها ليس فقط كشركة تجارية على مستوى العالم، بل كشركة ذات رؤية مستقبلية ناجحة في إدارة التجارة أثناء المخاطر”.

شاهد أيضاً

ساندرا روحٌ شابة مليئة بالطموح

ساندرا، شابة لبنانية طموحة، أضاءت بمشعل أحلامها طريق