” نور الجابري ” نجاح باهر في مجال تفريش البيوت والمكاتب

” نور الجابري ” نجاح باهر في مجال تفريش البيوت والمكاتب

- ‎فيأخبار الفن

” نور الجابري ” نجاح باهر في مجال تفريش البيوت والمكاتب

كلما إزددت ثقة بنفسك إزداد نجاحك وكان الطريق لتحقيق أهدافك ممهداً، فالثقة بالنفس هي القوة التي تولد لدينا القدرة والطاقة للإقدام على فعل ما نريد، إضافة إلى الإيمان بالذات والعلم والمثابرة وعدم الخوف من الفشل.

وعندما ترتبط الثقة بالنفس بالطموح والإرادة، لا بد أن تصل بصاحبها لتحقيق ما يداعب خياله من أحلام، وما يصبو إليه من أهداف، إذ أكد العلماء أن هناك علاقة وثيقة بين الثقة بالنفس والنجاح.

ولمزيد من الثقة والنجاح، ولنحفز قراءنا الأوفياء على تحقيق ذلك، إخترنا لكم قصة إمرأة سورية طموحة تتحلى بالثقة بالنفس آمنت بنفسها، وسعت لتحقيق حلمها بالعلم والمثابرة وكرست طاقاتها الإبداعية من أجله فأزهرت نجاح أشاد به الجميع .

هي ” نور الجابري ” سيدة عكست الصورة الجميلة للمرأة السورية بهذا العالم ، فكانت أحسن سفيرة لبلدها بأخلاقها العالية ونجحاتها المميزة في مجال تفريش المنازل ومكاتب العمل ، فصنعت من نفسها إسما يلمع مع كل عمل .

“نور الجابري “المليئة بالتميز والإبداع ، فهي المرأة الذكية والمثقفة والتي إستعملت قدراتها في رسم طريق نهايته مليئة بالإنجازات ، فمن يتابع طريقة عملها وماتقدمه من خدمات يدرك بأنه أمام إمرأة محترفة بأتم معنى الكلمة.

“نور الجابري “تواصل يوما بعد يوم فرض نفسها في مجال تفريش البيوت والمكاتب بإختلاف أنواعها ، فهي تتألق يوميا بمشاريعها المهمة ونجاحاتها المستمرة والتي جعلتها الأولى وبدون أي منافس ، لتكتب إنجازا جديدا في حياتها التي شهدت الكثير من النجاحات والإشادة من المختصين والمتابعين لهذه المرأة التي تعتبر مثال يضرب به عندما يتعلق الأمر بالجد والمثابرة للوصول إلى القمة.

“نور الجابري ” التي تطل علينا عبر قناة ” سكاي نيوز عربية ” ، قد إكتسبت متابعين كثر على مواقع التواصل الإجتماعي ، سواء من المهتمين بأعمالها أو من خلال الفئة العاشقة للتعلم كيفية الإستفادة من خبرتها لتطبيقها على منازلهم وأماكن عملهم ،

“نور الجابري ” التي تتميز بطيبة القلب والروح وحسن الأخلاق و الكلام وجمال الصفات والتصرفات ، ترى أن المرأة القوية يجب أن تعمل وتساهم في المجتمع وهي قادرة أن تكون سيدة ناجحة عندما يتواجد لديها الهدف والحافز والرغبة والإصرار على تحقيق النجاح.

شاهد أيضاً

اتفاقية تعاون بين رجل الاعمال اللبناني بسام عرفة وشركة ” مكان تُرك ” ممثلة بالسيد بشير أوغلو

شركة مكان تُرك mekan turk الرابط التجاري بين