كزينة عويطة تغني لوالدتها أحبك ماما

كزينة عويطة تغني لوالدتها أحبك ماما

- ‎فيغير مصنف

أطلقت الفنانة الأمريكية ذات الأصول المغربية، كزينة عويطة، فيديو كليب عملها الجديد Love You Mom هدية منها لوالدتها بمناسبة عيد الأم.
الفيديو الذي طرحته كزينة على قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات اليوتوب، وحقق أزيد من مليون مشاهدة في وقت قياسي، عرف مشاركة والدتها العداءة السابقة وبطلة التكواندو بالولايات المتحدة الأمريكية خديجة سخير، حيث عكس حجم الحب الكبير الذي يجمع كزينة بوالدتها والتي سبق وأن تحدتث عنها في أكثر من مناسبة مشيدةبدعمها الدائم لها ماديا ومعنويا، واعتبرتها المعجبة رقم 1 بموهبتها.
وقالت كزينة في تصريح صحفي، أن هذه الأغنية أقل هدية يمكن أن تقدمها لوالدتها، حيث تبقى هديتها الأكبر هي “تحقيق المزيد من النجاح والانتشار عالميا”.
وكانت الفنانة كزينة عويطة قد قامت بعدة أنشطة فنية بالمغرب، حيث شاركت في العديد من المناسبات وتم تكريمها من طرف العديد من المؤسسات والجمعيات، قبل أن تتلقى دعوة لمشاركتها ضمن فعاليات أسبوع الموضة الفرنسي،  بالعاصمة باريس، حيث كرمت حينها من طرف مؤسسة اليونسكو.
كما خصصت الفنانة كزينة فترة قضائها للحجر الصحي بالمغرب، للقيام بعدة أنشطة خيرية حيث ساهمت في عملية التبرع لأكثر  من مائتي أسرة مغربية ضمنها فنانين وموسيقيين في وضعية صعبة إلى جانب بعض الأسر المعوزة بمختلف مناطق المملكة.
يذكر أن عويطة تستعد لطرح العديد من المفاجآت إلى جانب توقيعها عقد عمل مع أكبر شركة عالمية تعمل إلى جانب نجوم العالم

شاهد أيضاً

نداء شرارة تطلق “شروط”

أطلقت نجمة أحلى صوت – the voice الفنانة